صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 05-04-2018 - 09:16 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,705
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [] دوري أبطال أوروبا [] : برشلونة يعترف بالحظ الجيد بعد الفوز الساحر .



شبكة روما إلى الأبد - شعر مدرب برشلونة ارنستو فالفيردي أنت الأجواء ونتيجة المباراة كانت في صالحه ، بعد تفوق البلوجرانا على الجيالوروسي بنتيجة 4-1 مساء الأربعاء .

وفي حديثه بعد المباراة ، أصر مدرب البلوجرانا على أن مسألة الصعود لم تحسم بعد على الرغم من ميزة فريقه في مباراة الذهاب ، مشيراً إلى أن الجيالوروسي كان مثيراً للإعجاب في معظم أوقات المباراة . على الرغم من النتيجة ، أشاد فالفيردي بفريق المدرب دي فرانشيسكو والمباراة الرائعة التي قاموا بها .

وقال فالفيردي " النتيجة 4-1 هي نتيجة رائعة لكننا لم نحسم الأمر بعد ، لأن روما فريق جيد وأقوى بكثير مما يعتقده الناس . لقد لعبوا كرة قدم جيدة ، وقاموا بمباراة رائعة من الناحية الدفاعية ، ورغم ذلك فإنهم مازالوا يخلقون عدداً من الفرص الخطيرة . كان الأمر متعباً لأن روما بدأ المباراة بشكل جيد جداً ، مما دفعنا إلى منتصف ملعبنا . الجزء الأول من المباراة كان صعباً جداً بسبب الضغط الذي طبقوه . في الشوط الأول كان لدينا الكثير من المتاعب لأن روما أغلق جميع مناطق الملعب جيداً . أكد روما أنه خصم صعب وفريق رائع وإلا لما وصلوا إلى هذه المرحلة من دوري أبطال أوروبا " .

واعترف لويس سواريز الذي سجل الهدف الرابع لفريقه في الدقائق الأخيرة بأن برشلونة لديها ميزة كبيرة قبل الأياب في ملعب الأوليمبيكو . وقال " من العدل أن نقول أن الفوز 4-1 يمنحنا بعض الراحة في مباراة الأياب ، لكن الأمر يستحق بعض الشيء من التفكير في كيفية سير المباراة ".



[] رد فعل وسائل الإعلام الإيطالية []

Corriere della Sera " عندما تلعب ضد الأفضل ، لا يمكنك ارتكاب الأخطاء وتحتاج إلى قليل من الحظ . بالنسبة إلى روما ضد برشلونة ، على الرغم من القيام بمباراة جيدة ، لم يحدث أي من هذه الأمور " .


Tuttosport " لعب روما مباراة جيدة في كامب نو ، لكن انتهى بهم الأمر بالخسارة من برشلونة ... الجيالوروسي افتقد بعض الحظ (هدفين عكسيين) وغياب شجاعة الحكم الهولندي داني ماكيلي بعدم احتساب ضربتين جزاء في الشوط الأول كان بامكانهم تغيير مسار المباراة ".



[] رد فعل وسائل الإعلام الإسبانية []

Marca " قليل من الفرق الذين يستطيعون أخذ الاستحواذ في ملعب الكامب نو ويتطلعون إلى خوض مباراة أمام برشلونة ، وهذا ما فعله روما ، وكان لديهم ركلة جزاء مبكرة ... " .


El País " الجيالوروسي لا يزال فريقاً شاباً وطموحاً ولكنه أيضاً كان مثيراً للدهشة .الكاتالونيون لم يلعبوا كرة القدم ، كانت غير منتظمة لأنها كانت فعالة ، ومع ذلك سجلوا أربعة أهداف ... شعور غريب جداً ، ومباراة غريبة ، والتي استطاع فيها روما أن يسير الأمور . برشلونة سمح للإيطاليين أن يفعلوا ذلك ، واستطاعوا الوصول إلى منطقة الجزاء ، وكان لهم ركلة جزاء صحيحة ".



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:09 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK