صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 06-04-2018 - 09:22 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,147
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] أوزيبيو دي فرانشيسكو [] : المؤتمر الصحفي له قبل مباراة ضد فيورنتينا .



شبكة روما إلى الأبد - عقد مدرب روما دي فرانشيسكو مؤتمراً صحفياً بعد ظهر اليوم الجمعة لاستعراض المباراة القادمة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ضد فيورنتينا .

تحدث فرانشيسكو عن جميع النقاط الرئيسية في المؤتمر الصحفي ، حيث ناقش المدرب ردة الفعل على هزيمة دوري الأبطال أمام برشلونة ، والوضع الحالي ولياقة الفريق البدنية وأكثر من ذلك .


الروح المعنوية بعد لقاء الأربعاء ؟

اليوم الذي تلى مباراة برشلونة لم يكن سهلاً . كنا جميعاً محبطون بالنتيجة لأننا لم نستحق الخسارة بمثل هذه النتيجة ، ولكن يجب أن نتطلع إلى الأمام . لدينا مباراة كبيرة أخرى سنلعبها ضد فيورنتينا الآن وسوف نكون مصممين على القيام بعمل جيد . لدينا بعض المشاكل التي نحتاج أن نضعها في الاعتبار ، لأننا سنواجه برشلونة ولاتسيو الأسبوع القادم . لابد أن نكون مستعدين لهذه المباريات . عقليتنا تتحسن ولكنها ليست جيدة بما فيه الكفاية حتى الآن ، النتائج تؤكد ذلك .


عن قائمة الإصابات ؟

لن يتمكن جنكيز أوندير من المشاركة غداً ، ولكننا نأمل أن يكون متاحاً قبل مباراة برشلونة الأسبوع المقبل . سيخضع رادجا ناينجولان لاختبار اللياقة البدنية اليوم للاطلاع عن مدى إمكانية مشاركته في مباراة فيورنتينا . قبل مباراة برشلونة قام بتدريب أخير ولكنه كان ما يزال يشعر ببعض الألم ، الأمر الذي كان سيؤثر عليه خلال المباراة . دييجو بيروتي لديه مشكلة صغيرة ، بالتأكيد لن يكون ضمن تشكيلة الذئاب ضد فيورنتينا ، ولكننا نأمل أن لا يغيب لفترة طويلة . تلقى اللاعب إصابة في عضلة الفخذ في الشوط الأول من مباراة الأربعاء والتي أثرت على لعبه للمباراة . سيبدأ جريجوري ديفريل اللقاء غداً . أما عن الآخرين فإننا نحتاج لنرى أولاً .


عن إنهاء روما للهجمات ؟

يجب أن نستغل فرصنا . لدينا مباريات كبيرة قادمة وعلينا أن نحسن من النسبة المئوية لدقة تسديداتنا على المرمى . نريد أن نكون حاسمين أمام المرمى . هذه أقصر فترة في الموسم قبل نهايته .


عن برشلونة ؟

عندما أشاهد المباراة مرة أخرى وأنسى أنني مدرب روما لمدة دقيقة يجب أن أقول إنني مسرور بطريقة لعبنا . كنا وحدة واحدة عند الدفاع والهجوم وقمنا بفرض قيود على فريق رائع في ملعبه . برشلونة يقدم كل شيء يتعلق بكرة القدم : فهم يحاولون دائماً لعب الكرة الجميلة وأحب طريقة لعب فرق كهذه . كان لدينا العديد من الفرص لإحراز أهداف وكنا قريبين من فعل ذلك عدة مرات ، لكن لا يمكننا أن نكون سعداء بعد خسارة مباراة بنتيجة 4-1 . كانت هناك بعض الإيجابيات والكثير من الأشياء التي يمكننا القيام بها بشكل أفضل . لم تكن هناك أخطاء كثيرة في الفريق ، على الرغم من ذلك ، لكنها كانت أخطاء فردية كلفتنا المباراة .


عن باتريك شيك ؟

نحن فقط نسمح لشيك بالقيام بالأمور دون ممارسة أي ضغوط عليه . كونه لاعب كرة قدم في روما ليس بالأمر السهل ، فهو بحاجة إلى التطور . سنمنحه الوقت الذي يحتاجه لذلك في جميع الأشياء . لطالما قلت أن لديه قدرة رائعة ، كلنا نعرف ذلك ولكن اللاعبين في بعض الأحيان لا يستطيعون التعبير عن أنفسهم لعدد من الأسباب . لا أريد أن استعجله أو أضع الكثير من المسؤولية على عاتقه . قد يلعب أو لا يلعب غداً وإذا ما لعب فلن أنظر إليه بشكل خاص .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK