صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 07-04-2018 - 11:52 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,191
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] أوزيبيو دي فرانشيسكو [] : إنه خطأنا .



شبكة روما إلى الأبد - يعتقد أوزيبيو دي فرانشيسكو أن النتيجة 2-0 فيورنتينا كانت قاسية على روما ، لكن بأن هذا كان نتيجة أخطائهم مع ضعف في أنهاء الهجمات والدفاع .

سجل ماركو بيناسي و جيوفاني سيميوني أهداف الفيولا ، لكن الجيالوروسي لم يحالفه الحظ بعد أرتدت الكرة في ثلاث مناسبات من العارضة .

وفي حديث المدرب لشبكة [] Mediaset Premium [] قال " لم تكنالأمور في صالحنا . لقد تلقينا هدفين من محاولتين ، لكنه أيضاً خطأنا ، حيث دافعنا بطريقة سيئه . الأمور لا تسير على ما يرام في الوقت الحالي وعلينا تحمل المسؤولية ، لأنها كانت مشابهة للهزيمة في برشلونة . ومرة أخرى ، لم نستغل الفرص ، ولم نكن حاسمين في الهجوم ، ثم ارتكبنا أخطاء في الدفاع أيضاً .

روما قام بالمداوره في الفريق بعد الخسارة 4-1 في الكامب نو ، على الرغم من أنه قبل كل شيء يتطلع إلى مباراة الإياب من الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء ؟ لا يمكن لبعض اللاعبين التعامل مع لعب 90 دقيقة كل ثلاثة أيام . نقوم بالمداوره ويجب أن نحلل الأداء أكثر من مجرد النتيجة ، لأننا في هذه الحالة نستحق المزيد . نحن نقبل هذه الهزيمة ويمكننا الآن البدء بالتفكير في برشلونة . خرجنا من لقائين بهزيمتين لم نكن نستحق أن نخسرهما بهذه العدد من الأهداف . لقد دفعنا باستمرار وحاولنا كل شيء ، الأمر الذي جعلنا مستعدين من أجل الهجوم المضاد . وعندما تُنشئ هذا القدر الكبير من الفرص ولا تسجل ، عليك أن تلقي اللوم ، لكن هذا يعني أننا نسير على الطريق الصحيح .

دي فرانشيسكو والمشجعين يستعدون بالفعل لتحقيق المفاجئة أمام برشلونة بعد الخسارة بنتيجة 4-1 ؟ نحن نلعب لهذا النوع من المباريات ، وهذا ما نريد تجربته . قبل لم لدينا شيء لنخسره ، ولكن الآن أريد أن يكون لدينا شيء نخسره . إذا كنا أكثر حسماً في أنهاء هجماتنا ، فيمكننا القيام بذلك ".



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK