صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 09-04-2018 - 09:26 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,213
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] أوزيبيو دي فرانشيسكو [] : المؤتمر الصحفي له رفقة ناينجولان قبل مباراة برشلونة .



شبكة روما إلى الأبد - تحدث المدير الفني للذئاب دي فرانشيسكو اليوم الإثنين إلى وسائل الإعلام عن مباراة إياب من الدور ربع النهائي لدوري الأبطال أمام برشلونة على ملعب الأولمبيكو .

إليكم أبرز وأهم ما قاله المدير الفني لروما قبل مواجهة فريقه لبرشلونة غداً في جولة الإياب ، بعدما أن خسر الفريق ذهاباً بنتيجة 4-1.


عن أهمية الإيمان بقدرة الفريق ؟

أعتقد أن علينا اختيار أفضل تشكيلة لمباراة الغد ، علينا الإيمان بقدرة فريقنا . علينا العمل بكل قوة وتقديم كل نقطة عرق في مباراة الغد . علينا الدفاع عن ألوان فريقنا ، لذلك سنقدم أفضل ما لدينا في المباراة من أجل التقدم خطوة جديدة في مشوار البطولة . لماذا لا ننتظر حتى النهاية ونأمل أن نحقق شيء غير مسبوق ؟ للأسف خسرنا بفارق 3 أهداف لذلك ستكون مهمتنا صعبة لكن لا يزال لدينا رغبة المحاولة . لذلك أفضل فريق لدينا سيبدأ مباراة الغد ثم سنفكر في مباراة الديربي .


عن النهج الذهني للفريق ؟

العقلية هي شيء نصنعه في التريجوريا . دائماً نتحدث عن عقلية الفوز لكننا لم نحقق الفوز كثيراً مثل المنافس والتاريخ يوضح أننا لا نملك بطولة في جعبتنا . نحن نقوم ببناء عقلية الفوز على عدة أسس هي الانتماء والهوية والعمل المتواصل والالتصاق بمن حولك . كل هذه الأمور مهمة لكن الأشخاص لا يهتمون بالروح قدر النتائج . علينا ألا نتأثر بالأجواء المحيطة في النادي ، ووسائل الإعلام وكذلك بعض الآراء . علينا التركيز فقط مع روما والنتائج ستكون كفيلة بتغيير كل ذلك . علينا التعامل مع كل مباراة بمبدأ حياة أو موت ، كل مباراة هي الهدف في عيشنا .


عن الإصابات ؟

ربما يكون جنكيز أوندير قادراً على اللحاق بالمباراة لكن الأمر كله يتعلق بالحصة التدريبية الأخيرة اليوم . تدرب مع الفريق بشكل طبيعي أمس وسنقوم بتقييم حالته البدنية اليوم . إذا شعر بحال جيد سيبدأ المباراة أساسياً . دييجو بيروتي خارج حساباتنا للمباراة لكننا نأمل عودته في مباراة الديربي .


عن ليونيل ميسي ؟

الجميع تحدث عن أنه غير مستعد للمباراة لكنه سجل هاتريك يوم السبت . هذا يعني أنا بحاجة لتحجيم حركته بين الخطوط . علينا تقليل المساحات أمامه بأكبر قدر ممكن .


عن سجل برشلونة الأوروبي ؟

قوة برشلونة سببها عقلية الفريق ، والتي تبدأ من الأكاديمية ويتم البناء عليها مع مرور السنوات . يتعاملون مع المباريات بشكل رائع ويقومون بأخطاء قليلة . دفعنا برشلونة للقيام ببعض الأخطاء في مباراة الذهاب ، لكننا لم نحسن الاستفادة من ذلك . وعلى الجانب الآخر ، عاقبونا على أخطائنا في الحال . علينا السيطرة على المباراة وألا نستقبل أي هدف .


:
:
:



تحدث لاعب خط الوسط رادجا ناينجولان إلى وسائل الإعلام يوم الإثنين عن مباراة دوري الأبطال القادمة ضد برشلونة .

تعرفوا على ما قاله اللاعب البلجيكي في المؤتمر الصحفي ...


من وجهة نظرك ، كيف كانت مباراة الذهاب وكيف ستسير المباراة غداً ؟

لقد كان أداء عظيم من جانبنا ، لقد كنا غير محظوظين ، ولكن الأداء كان جيداً . في مباراة العودة نأمل أن نقدم مباراة عظيمة ونحقق أشياء أفضل .


أنت لاعب ذو قيمة ، ولكن ألا تشعر بالقلق نوعاً ما حول البطولات التي يجب أن تفوز بها ؟

حتى الآن ، لم أفز بأي شيء ، ولكن أي شخص يعرفني سيقول لك إنني ألعب دائماً من أجل الفوز . أحياناً أفضّل الطريق الصعب : سيكون من السهل جداً الانضمام إلى نادي ناجح للفوز بالأشياء . بالنسبة لي ، من المهم أن يكون لي دور كبير في مشروع كبير وتحاول الفوز بشيء ما مع فريق غير مفضل . لقد اخترت هذا النادي لهذا السبب : إنه نادٍ كبير ، ولكن عاجلاً أم آجلاً ، يجب عليه الفوز بشيء ما . نادي مثل روما يستحق ذلك .


ما المفتاح الذي من الممكن أن تواجه به خط وسط برشلونة ؟

إنهم رائعين في حيازة الكرة ولديهم الجودة لذلك ، لكنني لم ألاحظ فرفاً كبيراً بين الطرفين في مباراة الذهاب ، كنا ممتازين في امتلاك الكرة أيضاً . نأمل ألا نرتكب أخطاء في مباراة العودة ونستغل الفرص التي تتاح لنا .


في 48 مباراة هذا الموسم ، خسر برشلونة مباراة واحدة فقط وكانت بنتيجة 1-0 كنسبة مئوية ، كيف تقيم فرصكم ؟

أنا لا أعرف نسبة مئوية محددة ، ولكن كان لدينا فرص في مباراة الذهاب . كان لدينا الكثير من الفرص ضد فيورنتينا أيضاً ، لكن يجب علينا إنهاءها كما يجب . الأمر متروك لنا ، ونحن بحاجة إلى أن نكون أكثر فاعلية على المرمى . سنبدأ في الاقتناع بأننا يمكن أن نقدم مباراة جيدة أمام فريق عظيم مثل برشلونة .


بدنياً كيف تشعر ؟

قبل مباراة بولونيا كنت أقترب من 100% ، ولكن بعد ذلك شعرت ببعض الألم . فاتتني مباراة الذهاب ، لكنني الآن أتحسن كل يوم . أنا دائماً أريد أن ألعب ، حتى عندما أشعر بالألم ، لكني لم أكن أقدر على أن أقدم أفضل ما لدي ضد برشلونة ، لذلك أقوم بالتنحي جانباً لشخص يمكنه تقديم المزيد . لقد ركزت على التعافي والآن أشعر بتحسن .


هل ينحاز الحكام للفرق الكبيرة في دوري أبطال أوروبا ؟

إنها دائماً نفس المناقشة . كنت في مدرجات الكامب نو وبدت بعض القرارات واضحة بالنسبة لي . كان بإمكاننا العودة إلى المباراة من خلال الفرص المتاحة لنا ، لكن يجب علينا ألا نركز على الماضي . والأمر في أيدينا : كيف نبدأ المباراة ، مدى تركيزنا وعدد الأخطاء التي نقوم بها .

هل هناك فجوة كبيرة بين ريال مدريد ، برشلونة والنوادي الإيطالية ؟ وهل تشعر أنك قادر على اللعب لأحد هذه الفرق ؟

اللعب في هذه المباراة هو حلم لدي منذ أن كنت طفلاً . هل يمكنني اللعب لأحد هذه الأندية ؟ لا أعرف ، يتم بناء كل جهة وفقاً لخصائص اللاعبين لديهم . بطريقتي الخاصة ، كنت أعطي دائماً كل ما لدي وأحاول التحسن في كل مباراة .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK