صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 10-04-2018 - 01:55 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,645
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] أرنستو فالفيردي [] : روما سيحاولون التسجيل منذ البداية .



شبكة روما إلى الأبد - حذر مدرب برشلونة أرنستو فالفيردي فريقه من أن فريق روما يملك القدرة على العودة في مباراة دوري الأبطال ، على الرغم من نتيجة المباراة الأولى للفريق الإسباني .

ويرى فالفيردي أن الفوز الذي حققه فريقه أمام روما بنتيجة 4-1 يمنحه الأفضلية قبل مباراة الثلاثاء في ملعب الأوليمبيكو . ولكن في حديثه في المؤتمر الصحفي في يوم الاثنين ، أكد مدرب أتلتيك بلباو السابق أن التأهل لم يحسم بعد ، وأن روما أثبت أنه فريق جدير بالاحترام .

وقال فالفيردي " أتوقع أن يلعب فريق روما بشكل رائع منذ البداية ، وأن يقدموا مباراة كبيرة ، سوف يعملون على تسجيل هدف منذ البداية للحفاظ على فرصة التأهل . علينا أن نلعب مباراة كبيرة من أجل تحقيق التأهل والوصول للأدوار القادمة . علينا أن نلعب المباراة ولا نفكر في أننا قد تأهلنا ، بالرغم من النتيجة الجيدة التي حصلنا عليها في كامب نو . علينا أن نلعب المباراة كما لو كانت النتيجة 0-0 ، لأن أي شيء يمكن أن يحدث في مباريات دوري الأبطال . نحن نعلم أننا بصدد مواجهة فريق من الصعب إحراز الأهداف ضده ، ولكننا أيضاً نمتاز بقوة في الهجوم والدفاع . نعلم أنهم سيلعبون حتى النهاية ، في مباراة الذهاب أظهر روما أن لديهم لاعبين رائعين ، لذلك فإن الثقة المفرطة قد تكلفنا الكثير . وكشف المدرب أن لاعب خط الوسط سيرجيو بوسكيتس سيتم تقييمه قبل مباراة ، ومن المتوقع أن يبدأ ليونيل ميسي اللقاء بعد تسجيله هاتريك في لقاء السبت . وأضاف فالفيردي : كل فريق يسعى إلى إيقاف أفضل لاعب في الفريق الآخر . لدينا ميسي والجميع يحاول إيقافه . في هذا الصدد ، حقق روما أداء جيداً في ملعب الكامب نو ، لكننا نعلم أن ليو موجود دائماً لفعل الشيء الصحيح في الوقت المناسب . سنرى كيف يمكنه فعل ذلك ، نحن نحتاج أيضاً إلى مراقبة أفضل لاعبيهم . مثل إيدين دزيكو . نحن نفكر في هذه المباراة ، ولا نفكر في الدور نصف النهائي . لا توجد لدينا ثقة مفرطة في التأهل ، لدى الطرف الآخر القدرة على قلب كل شيء ، يجب أن نثبت على أرض الملعب بأننا نستحق التأهل " .



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK