صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 11-04-2018 - 03:20 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,663
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] دانييلي دي روسي [] : أحد أسعد أيام مسيرتي مع رومـا .



شبكة روما إلى الأبد - أعترف دانييلي دي روسي ، بعد تغلُب روما على برشلونة 3-0 في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا بأنها أحد أسعد أيام مسيرته مع روما .

خسر الجيالوروسي مباراة الذهاب بنتيجة 4-1 في الكامب نو ، لكنه تأهل بفضل الهدف خارج أرضه بعد أداء رائع في ملعب الأولمبيكو .

وفي حديث الكابتن لشبكة [] Mediaset Premium [] قال " كان الأمر بمثابة أنتصار لأي فريق ، لكن بشكل خاص بالنسبة لنا ، للمراحل التي كان روما دوماً يصلها في أوروبا ، إنه حقاً أمر رائع . الآن يجب أن نتخذ خطوة أخرى ، لا نفكر بأننا في الدور قبل النهائي ، وقد حققنا بالفعل أفضل مالدينا . والذي أعتقد بأننا لايزال لدينا المزي لنقدمه . كنا نعرف أنه سيكون الأمر صعباً ، ولكن كان لدينا القليل من الإيمان . المرحلة الأولى أظهرت لنا أن برشلونة كان لديه الكثير من الجودة ، ولكن ليس بقدر ما كان قبل بضع سنوات . سجلنا هدفين بالخطأ في مرمانا ، كانت هناك بعض المواقف المريبة وعرفنا أن الفارق لم يكُن 4-1. لقد كان الطريق طويلاً من تلك المباراة إلى الفوز 3-0 وعدم أستقبال هدف على أرضنا ، ولكن كل هذا الفضل يعود للمدرب ، لأنه اخترع هذه التشكيلة قبل يومين ، حفرها في رؤوسنا ونتج عنها العجائب .

من اللافت للنظر ، بأن كلاً من دي روسي ومانولاس سجلا هدفين بالخطأ في مباراة الذهاب وعوضا عن هذا بأحراز أهداف في الأوليمبيكو . وأضاف : أنا تقريباً في الـ 34 ، أريد أن أحافظ على رصيدي . أدرك أن الهدف الذي سجلته بالخطأ جعل الناس يتحدثون ، لكنني أفضل اللعب بشجاعة وإلقاء نفسي هناك مع خطر لتسجيلي هدف عكسي بدلاً من أترك الكرة بأنها لاتشكل خظورة على مرمانا . يجب أن أقاتل وأعطي كل شيء لهؤلاء اللاعبين . هذه بالتأكيد واحدة من أسعد أيام مسيرتي في روما . لقد كنت قريب من أن أبكي لرؤية المشجعين قبل المباراة ، وقلت لزملائي ، إذا كانوا يعتقدون ، لا يمكننا ألا أن نفعل الشيء نفسه . أسوأ ما يمكن أن يحدث هو عدم التأهل ، الأسوأ ، ولكن الأفضل ... " .



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:52 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK