صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 11-04-2018 - 04:22 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,191
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] رادجا ناينجولان [] : روما رغبتهم في الفوز كانت أكبر .



شبكة روما إلى الأبد - قال رادجا ناينجولان إن روما كانت رغبته في الفوز أكبر واستحق حقاً الفوز لأقصاء برشلونة من الدور ربع نهائي لدوري أبطال أوروبا .

وبدا أن الهزيمة الأولى في مباراة الذهاب 4-1 جعل العودة في المباراة مستحيلة ، لكن الفوز الساحق بنتيجة 3-0 على الأوليمبيكو جعل الجيالوروسي يتأهل إلى أول مباراة في نصف نهائي كأس أوروبا منذ عام 1984 .

وفي حديث ناينجولان لـ [] Roma TV [] قال " كانت النتيجة 3-0 رائعة ، ولكن إذا شاهدت مباراة الذهاب والأياب ، فقد أردنا الفوز بها أكثر واستحقينا ذلك بالفعل .اللاعب الدولي البلجيكي لم يلعب في مباراة الذهاب بسبب الأصابة ، لكنه لعب دوراً مهماً بأعتباره صانع ألعاب فيه هذه المباراة . وأضاف : لقد سجلنا ثلاثة أهداف مهمة ضد فريق فاز بالكثير في السنوات الأخيرة . كان كل شيء رائعاً في هذه المباراة ، من الملعب إلى الأجواء من حولنا . ونحن وثقنا في قدراتنا . لقد مُنحنا القليل من الفرص لتأهل في اللحظة التي تم فيها سحب القرعة ، ولكننا بسبب النتيجة الغير العادلة في مباراة الذهاب ، كان علينا أن نؤمن ، لأنه لم يكن لدينا شيء نخسره . تمكنا من التقدم في النتيجة بهدف في وقت مبكر ، ثم المزيد من الفرص وزادت ثقتنا . أنا سعيد بالفريق ، لأن الناس دعونا بالخاسرين ، لذا فإن هذا أثار حماسنا . فاجأ أوزيبيو دي فرانشيسكو الجميع بخطة الـ 3-4-1-2 ، مستغلاً ناينجولان في الثغرة وراء إيدن دزيكو وباتريك شيك الذي شارك لأول مرة في دوري أبطال أوروبا . وأضاف : أراد المدرب تغيير بعض الأشياء لضمان عدم قدرة برشلونة لفرض أسلوبهم عند خروجهم من الدفاع . كانت هذه هي المباراة المثالية ولقد أخذنا العديد من فرصنا أيضاً . روما في الدور نصف النهائي مع ليفربول ، الذي تغلب على مانشستر سيتي متصدر دوري الأنجليزي الممتاز مانشستر سيتي ذهاباً وأياباً ، فهل يمكن أن يستهدفا الوصول النهائي الآن ؟ علينا مواصلة العمل الذي نقوم به ولا يضُر أن نحلم . كل مباراة صعبة ، ولكن الآن بعد أن أقصينا برشلونة ، فإن الأطراف الأخرى ستبدأ في الخوف منا أيضاً " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:07 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK