صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 11-04-2018 - 05:42 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,153
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [] كيفين ستروتمان [] يحدد اللحظة التي بدأ فيها لاعبوا روما الأيمان بأنفسهم .



شبكة روما إلى الأبد - تحدث لاعب خط الوسط كيفن ستروتمان إلى راديو روما صباح اليوم الأربعاء . لإلقاء الضوء على مباراة الأمس التي أنتهت بتأهل روما إلى الدور نصف النهائي على حساب برشلونة .

روما حقق فوز كبير على برشلونة بنتيجة 3-0 على ملعب الأوليمبيكو ، الأمر الذي أذهل متابعي كرة القدم الأوروبية . وأكد ستروتمان على أن الفريق يريد الآن الوصول إلى أبعد من ذلك .

هل صدقتوا ما حدث ليلة أمس ؟ لم يصل روما إلى نصف النهائي منذ 34 عام . وسيظل الناس يتحدثون عن هذا الأمر لمدة 20 سنة كواحد من أبرز الأحداث في تاريخ كرة القدم الأوروبية ؟

لقد كانت ليلة خاصة لمشجعي روما ، والإيطاليين بشكل عام أيضاً . شاهدنا بعض الأندية الأخرى تهنئنا على هذا الانتصار عن طريق وسائل التواصل الأجتماعي ، إنه فوز كبير لإيطاليا . لقد فعلنا كل شيء للحصول على هذه النتيجة التي كنا نريدها . كنا نعلم أنه كان إختباراً صعباً ، كان من الواضح أن المنافسين كانوا فريقاً جيداً بعد كل شيء ! لقد قدمنا ​​كل ما نمتلك على الإطلاق ، ووجود ملعب ممتليء بالمشجعين مثل أنصارنا ساعد بالفعل . كانت أجواء لا تصدق ، ليلة خاصة لجميع الرومانيستا .


متى بدأت تشعر أن هذا الأمر قد يحدث ؟

بصراحة ، كان ذلك بعد الهدف الأول . بالطبع يجب عليك أن تصدق ، لكن هذا الهدف جعلنا نصدق حقاً . كانت مباراة مثالية : أحرزنا هدف مبكر ، ولم نترك المساحات للخصم حتى أحرزنا هدف الفوز ، قدمنا ​​كل شيء من أجل ذلك ، وحارب الجميع ، ويمكنك رؤية ما يعنيه ذلك للمشجعين ، النادي واللاعبين .


يمكنك أن تقول بأن برشلونة بدأ مهتزاً ؟

كان من الغريب أن نرى لاعبوا برشلونة يريدون حماية فوزهم بدلاً من فرض طريقتهم الخاصة . فهم لا يفعلون ذلك أبداً ، بل دائماً ما يتطلعون إلى امتلاك الكرة وإحراز الأهداف ، بل رأيناهم يريدون إنهاء الوقت منذ البداية .


هل كان انتصاراً مستحقاً ؟

بعد الخسارة بنتيجة 4-1 في مباراة الذهاب ، كان من الواضح أننا خارج البطولة بسبب نتيجة مباراة الذهاب . لم نستحق ذلك . أحرزوا هدفان بسبب أخطاء من فريقنا ، لكن أن تعود بعد هزيمة مباراة الذهاب 4-1 أمر لا يصدق .

النصف النهائي وما بعده ؟

سنذهب إلى الدور نصف النهائي . ولا يهم من سنقابله ، ستكون جميعاً فرق قوية ، لن يكون هناك خلاف ذلك . هدفنا هو الوصول إلى النهائي . التركيز الآن على الديربي ، لكن بعد ذلك سنبحث عن المزيد ، والوصول إلى هذه النقطة ليس كافياً بالنسبة لنا ، بل نريد النهائي .


هل تتمنى الفرق الأخرى مقابلتكم بعد مباراة الأمس ؟

يمكنهم أن يأملوا في الحصول على مواجهتنا إذا رغبوا في ذلك ، رأينا جميعاً ماذا حدث في برشلونة . نحن نحترم جميع الفرق الأخرى ، لكننا لا نخاف أحداً .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:05 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK