صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 11-04-2018 - 09:58 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,211
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [] مونشي [] : نحن نستحق تماماً تخطي برشلونة .



شبكة روما إلى الأبد - ردة فعل سريعة من مونشي المدير الرياضي لنادي روما منح خلالها أوزيبيو دي فرانشيسكو الفضل عقب ليلة تاريخية شهدت الفوز على برشلونة عبر حوار رائع .

أفصح الرجل الإسباني عن أنه أستمتع بتواجد 60 ألف متفرج في مدرجات ملعب الأولمبيكو يوم الثلاثاء مشيراً إلى أنه نام أربع ساعات فقط قبل مباراة برشلونة التي استمتع بها للغاية بعد ثلاثية تاريخية تأهلت بالذهاب لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في التاريخ .


عودة في النتيجة لم يتخيل العديد أن من الممكن حدوثها ، وقال مونشي " قبل المباراة فكرت في الأمر عدة مرات . كنت أفكر في أهمية التسجيل قبل نهاية الشوط الأول ، وكذلك عدم استقبال أي هدف . نجحنا في القيام بذلك ، وبعدما سجلنا الهدف الثاني تأكدت من تسجيلنا للهدف الثالث . يمكن الشعور بديناميكية المباراة والطريقة التي لعبنا بها ، دعم الجمهور كان رائع وأكتساب الثقة بمرور الوقت ، بينما كانت الأمور أكثر صعوبة على برشلونة . تسجيل الهدف الثاني كان الجزء الأصعب ، وبعدما نجح دانييلي دي روسي في التسجيل بدأت التفكير في احتمالية الفوز . أعتقد السبب في التأهل كان أننا تفوقنا على برشلونة في موقف رجل لرجل . في مباراة الأمس كنا أفضل للغاية من المنافس . بالطبع لديهم نجوم يمكنهم قلب الأوضاع في أي لحظة لكنني لم أشاهد روما في موقف صعب خلال اللقاء . أليسون لم يضطر للقيام بمنع كرات خطرة ، مرت الليلة هادئة على مرماه . وهذا يعني أننا كنا الفريق الأفضل . أعتقد أننا كنا الأفضل خلال المباراتين . إذا شاهدت الفريقين طوال 180 دقيقة ، ستتأكد من أحقية روما في الفوز بالمباراة . كنا الجانب الأفضل في مباراة الذهاب ولكن في مباراة الذهاب لم تعكس النتيجة الفريق الذي لعب مباراة أفضل . الفضل في ذلك من وجهة نظر المدير الرياضي للنادي ، يعود للمدير الفني للفريق . وشرح الرجل الإسباني : أعتقد أن الفضل فيما حدث أمس يعود لدي فرانشيسكو . تحدث إليه مساء يوم الإثنين لمعرفة كيفية تفكيره في المباراة . أشار إلى أنه ينوي اللعب بطريقة 3-4-3 لأنه يريد القيام بشيء مختلف . لكنه أمر صعب أن تخاطر في هذه المرحلة من البطولة ، قناعته بقدرات الفريق أدهشتني . المدير الفني لابد أن يكون قادراً على أخذ قرارات صعبة . الآن ينتظر الذئاب قرعة دوري الأبطال يوم الجمعة المقبل ، ليتعرف الفريق على منافسه المقبل . ليفربول فقط إلى جانب روما هو من حجز مقعده في الدور التالي . مونشي : بكل وضوح ، في هذه المرحلة لا يهم المنافس . لكن ربما اختار إشبيلية ، الذي بإمكانه الفوز على بايرن ميونخ . لن أعتقد أن المنافس التالي سيكون أصعب من برشلونة لذلك علينا الثقة في أنفسنا . بدعم الجماهير يمكننا الوصول لما نتطلع في هذه المسابقة . الجماهير كانت رائعة بالأمس . لدي أصدقاء عدة وكذلك مشجعين حضروا المباراة وكانوا مندهشين بالأجواء ، كانت ليلة ساحرة . لكن بالتفكير في مباراة الديربي بالأمس ، المدير الفني يركز تماماً عل الفوز بالمباراة . علينا التذكر دائماً حاجتنا للنقاط من أجل ضمان التواجد في المربع الذهبي للدوري الإيطالي . مونشي أصر على مدح الجماهير بعد دعهم في المباراة . قال : بالأمس في طريقي للملعب ، بدأت إدراك شغف الجماهير . خلال كل إشارة مرور يقوم الأشخاص بالتقاط الصور من داخل السيارات . دائماً تشعر بعظمة هذا النادي وأهميته لسكان المدينة ".



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:17 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK