صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 12-04-2018 - 02:44 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,091
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] أليساندرو فلورنيزي [] : رومــا تفوق على برشلونة تكتيكياً .



شبكة روما إلى الأبد - شعر أليساندرو فلورنيزي بأن روما كان متفوق تكتيكياً على برشلونة والمدرب أوزيبيو دي فرانشيسكو يستحق التقدير .

بدا الجيالوروسي محكوماً عليهم بالفشل بعد الهزيمة 4-1 في مباراة الذهاب ، لكن الأنتصار 3-0 في الأوليمبيكو غير كل شيء إلى الوصول لدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا .

وفي حديث فلورنيزي لشبكة [] Mediaset Premium [] قال " لأكون صريحاً ، لم نشعر أبداً أننا كان مهددين في هذه المباراة ، حيث لم يفعل برشلونة أي شيء يسبب المشاكل لنا . لقد قدمنا أداء مثالي . من الناحية التكتيكية ، كنا متفوقين عليهم . إذا لم يتمكن برشلونة من لعب الكرة فيما بينهم وتمريرها بشكل مريح وهم عانوا بالفعل . لقد فاجأ دي فرانشيسكو الجميع بالتشكيله الجديدة 3-4-1-2 ، وأثبت هذا بأنه عبقري . هل سيتم استخدام هذا مرة أخرى أم أنه لمرة واحدة لتحييد برشلونة ؟ المدرب سيُقرر ، لكن ما رأيناه الليلة يجب أن يزيد من مصداقية هذا الرجل . نحن اللاعبون لم نشك أبداً به ، لكن البعض في وسائل الإعلام والمدرجات ... في الشوط الأول ، طلب منا أن نظل هادئين ، حيث كنا نعلم أننا نستطيع تحقيق هذه المعجزة . لقد حققنا نتيجة تاريخية في ملعبنا . روما لم يكن في نصف النهائي منذ 34 عاماً . أحب حقاً وجود ثلاثة مدافعين ، حيث أنه يمنحني مزيداً من الأمان للمُضي قُدماً وأرسال كرات عرضية ، ولكن الأمر متروك للمدرب لأتخاذ القرار . كان رائعاً أن نرى الأولمبيكو مكتظاً . أتوقع أن أرى هذا العدد الكبير من المشجعين في الديربي ضد لاتسيو أيضاً . فلورينزي مولود في روما وترعرع فيها ، ولكن محادثات تجديد العقد تسير ببطء ، فهل يرى نفسه في نادي للأبد ؟ أنا حقاً لا أفكر في أي من ذلك الآن . لا بد لي من التركيز على الملعب وحاضري ، وهو روما " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK