صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 13-04-2018 - 11:50 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,213
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] دانييلي دي روسي [] : سنواجه ليفربول كما فعلنا ضد برشلونة وشاختار .



شبكة روما إلى الأبد - تحدث الكابتن دانييلي دي روسي على أن روما سيواجه ليفربول بنفس التصميم والتركيز الذي واجهوا بهما برشلونة وشاختار عندما يلتقي الفريقان في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا .

وأسفرت القرعة عن مواجهة الجيالوروسي مع فريق الدوري الإنجليزي لحجز مكان في نهائي دوري أبطال أوروبا . المباراة الأخرى في الدور نصف النهائي ستشهد مباراة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ مرة أخرى .

وقال دي روسي " رأينا القرعة الآن ، ولن يتغير شيئاً مهما كان المنافس الذي سنواجهه . جميع الفرق التي وصلت إلى هذا الدور هي فرق رائعة . لقد فعل ليفربول مثلما فعلنا ، وتغلب على الفريق الذي ظننت أنه الأقرب للفوز باللقب . لديهم مدرب عظيم . نحترمهم كثيراً مثل برشلونة وشاختار ، ولكن لدينا فرصة . على الرغم من أن الاهتمام العام كان بالقرعة ، سارع دي روسي إلى الإشارة إلى أن الفريق يركز فقط على مواجهة الديربي يوم الأحد ضد لاتسيو . وقال : لدينا مباراة ضخمة يوم الأحد ، وهي مباراة تعني الكثير بالنسبة للجماهير ، وهي مباراة مهمة للغاية هذه المرة ، ليس فقط بالنسبة للمدينة التي بها صراع من أجل الزعامة ، بل من أجل ترتيب الدوري . إنها مباراة يجب أن تأخذنا بعيداً عن الإثارة التي كانت في الليلة الأخرى . إنها مباراة لا تزال كبيرة بالنسبة للجماهير ، لكننا نسير على الطريق الصحيح عندما ندخل في المباراة . وسُئل اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً عن دوره القيادي ضمن تشكيلة الفريق الأول ، كقائد الفريق ، الأطول خدمة والأكثر خبرة .وقال: إذا لم نلعب بشكل جيد في هذه المباريات الثمانية أو التسع الماضية ، فعندئذ لن نلعب بطريقة أو بأخرى في دوري الأبطال مرة أخرى . لذلك علينا التأكد من أننا نلعب بشكل جيد . الرجال ليسوا بحاجة إلى قائد يصرخ أو يأمر ، زملائي في الفريق أظهروا أنهم قادرون على اللعب في مباريات كبيرة بعزيمة كبيرة . كان لدينا بعض العثرات في بداية العام ، لقد كافحنا قليلاً ، لكن ناضلنا بقوة للخروج من المحنة . لا أحد يحتاج إلى تحفيز ، فهم جميعاً محترفون عظيمون " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:32 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK