صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 17-04-2018 - 01:08 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,663
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] جون أرني ريسه [] : أنا اُحب الناديين ولا أريد اختيار واحد على الآخر .



شبكة روما إلى الأبد - أعترف جون أرني ريسه بأنه لايستطيع أن يُفضل تشجيع روما على ليفربول أو العكس في مباراة الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا لكنه يشعر بأن مباراة الإياب في الأوليمبيكو قد تكون ميزة للفريق الإيطالي . وكان ريسه قد حقق دوري أبطال أوروبا مع ليفربول عام 2005 قبل أن يقضي ثلاثة أعوام في صفوف روما ، وتحدث الظهير الأيسر السابق النرويجي عن حُبه لكلا الناديين .

وفي حديثه لموقع [] Romanews.eu [] قال " هذه الأندية والمشجعين تعني كل شيء بالنسبة لي . كنت مرتبط معهم بنسبة 100 في المئة وأعطيتهم كل ما لدي . أفضل الذكريات ؟ مع الريدز ، بالتأكيد دوري الأبطال الذي فزنا به في عام 2005 . مع روما ، أجمل شيء كان اللعب مع الأسطورة فرانشيسكو توتي ، ولكن إذا اضطررت إلى اختيار لحظة ، فإن هدفي ضد اليوفي في عام 2010 كان أجمل الذكريات . أنا فخور حقاً بأن أحد فرقي السابقة سيكون بالتأكيد في النهائي . أنا اُحب الناديين ولا أريد اختيار واحد على الآخر . آمل أن تكون هناك مباراتان عظيمتان ، مع أحترام ألاعبين لبعضهم البعض . والمشجعون سوف يجعلوا الأجواء مثالية للعب كرة القدم . كلوب ؟ إنه يقوم بعمل جيد كان لديه بعض الصعوبات في البداية ، لكن اللاعبين يستجيبون الآن لأفكاره ويمارسون كرة القدم غير عادية . صلاح ؟ سيكون بالتأكيد الرجل الذي يجب مراقبته في كلتا المباراتين . إنه في حالة أكثر من رائعه وسيقوم روما بعمل جيد بعدم منحه أي مساحة . وسوف يتعين على كولاروف القيام بعمل رائع . عودة روما ضد برشلونة مثل اسطنبول في عام 2005 ؟ نعم ، لقد فعل روما شيئاً مشابهاً جداً ! لقد كانت مباراة لا تُصدق لمشاهدتها . الكورفا سود كانوا متحمسين بشكل كبير . دور دي فرانشيسكو ؟ بالتأكيد واجه بعض الصعوبات في الدوري ، لكن الآن يبدو الأمر كما لو أن اللاعبين يتبعونه أكثر ويبدو الفريق أقوى . ومع ذلك ، سيكون على أن تحارب من أجل اللقب وتقترب من القمة . كولاروف ؟ لقد كنت دائماً معجباً به . هو حقاً لاعب عظيم . لقد كنت أكثر هجوماً منه وأحببت أن أجري أكثر ، وخاصة للمشاركة في الهجمات . أتذكر عندما لعب في لاتسيو وكثيراً ما كان الناس يقارنون بيننا . ربما يكون أكثر عدوانية وأكثر صرامة ، لكنه لاعب عظيم حقاً . كنت أرغب في اللعب معه في روما . المرشح من روما وليفربول ؟ أعتقد أنهما متقاربين جداً ، وليس هناك مرشح بالفعل على الأخر . روما لديهم مباراة الأياب في ملعبهم وهذا يمكن أن يكون ميزة . ومع ذلك ، يمتلك كلا الفريقين القدرة على تسجيل الكثير من الأهداف . وسيكون الأمر صعباً جداً بالنسبة لروما في الأنفيلد . الليالي الأوروبية هناك خاصة . هل أتصل بك توتي منذ بعد أجراء القرعة ؟ لا ، لكن عليّ أن أتصل به وأطلب منه تذكرة ! أريد العودة إلى العاصمة روما ومشاهدة المباراة في الأوليمبيكو " .



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK