صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 18-04-2018 - 12:00 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,069
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] أوزيبيو دي فرانشيسكو [] : المؤتمر الصحفي له قبل المباراة ضد جنوى .



شبكة روما إلى الأبد - عقد مدرب روما دي فرانشيسكو مؤتمراً صحفياً لوسائل الإعلام بعد ظهر اليوم الثلاثاء قبل المباراة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي أمام جنوى . وستنطلق المباراة يوم الأربعاء في ملعب الأولمبيكو في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة .

فيما يلي النقاط الرئيسية التي تحدث عنها دي فرانشيسكو من المؤتمر الصحفي


عن التعثر المحتمل أمام ليفربول ؟

نحن بحاجة للحفاظ على تركيزنا ، سنواجه فريق جنوى وستكون مباراة صعبة جداً . فريق جنوى لم يستقبل الكثير من الأهداف هذا الموسم ، إنهم فريق متماسك ويستطيع الدفاع بشكل جيد . لا يمكن أن نترك أنفسنا نفكر في مباراة أخرى ، سوف نجري بعض التغييرات ولكن ليس من باب الاستخفاف بخصمنا ، بل على العكس لمساعدتنا في الفوز .


عن من سيبدأ اللقاء ؟

لن أتحدث عن التشكيل الذي سيبدأ اللقاء ، لكن هناك لاعبان من المرشح أن يخوضا اللقاء . فقد استطاع الشعراوي التدرب بشكل جيد ، عاد جنكيز منذ فترة قصيرة ، لكن الوقت الذي لعبه أمام لاتسيو وبرشلونة كان كافياً ومنحه بعض الثقة . أظهر جونالونز أنه يتمتع بصفات رائعة في طريقة لعبه ، لقد ارتكب بعض الأخطاء ، لكنه يساعدنا في أغلب الأوقات ، أنت تحتاج فقط أن تنظر إلى الجانب الإيجابي وأن يعمل الجماهير على دعمه . يرتكب الجميع أخطاء ، لكن ماكسيم يضع مثالاً رائعاً بالطريقة التي يتدرب بها ، وآمل أن تظهر جودته للجميع .


عن الاعتماد على دزيكو ؟

ليس لدى دزيكو سوى قدر قليل من الراحة ، لأنه في رأيي سبب من الأسباب الرئيسة في نجاح الفريق ، سوف يشارك غداً ليوضح للجميع مدى أهمية أن نبقى مصممين على الفوز .


عن العمق الهجومي
؟

أستطيع أن أرى في أعينهم أنهم جاهزون لتقديم كل شيء من أجل الفوز . اللاعبون يحاولون دائماً التحلي بروح الفريق ويلعبون من أجل بعضهم البعض . بعد ذلك يأتي دور أخذ القرارات ، ونتمنى أن تكون النتائج كما نخطط وأن تكون كما نحب أن تكون .


عن وضع شيك الحالي وحالته البدنية ؟

لقد واجه باتريك بداية صعبة في وقت ما ، لكنه استطاع التطور بشكل سريع خلال تلك الفترة ، أمام لاتسيو ، لم ينجح في تقديم الأداء الذي قدمه أمام برشلونة ، لكنه يتطور باستمرار ، من حيث السلوك والتوقعات . سوف يظهر أمام العالم دائماً كم هو جيد ، هو يحتاج إلى هدف فقط . أنا متأكد أنه في حال تخطى تلك العقبة سيجعلنا جميعاً فخورين وسعداء بأدائه .


عن خيبة الديربي بعد فرحة برشلونة ؟

لا أعتقد أننا دخلنا مباراة الديربي على اعتبار أننا في نزهة . رغم ذلك ربما اعتقد الكثير من الناس ذلك ، خرج لاعبوا لاتسيو غاضبين من مباراة الديربي ، وأظهروا أنهم فريق جيد . كان الأمر صعباً ولم تكن المباراة سهلة أبداً ، علينا أن ننظر إلى مباراة برشلونة كمثال ، كنقطة أساسية في تطورنا كفريق .


عن مخاوف اللياقة البدنية الأخرى ؟

لدينا مخاوف كبيرة على دييجو بيروتي ، سنلقي نظرة اليوم ، لكن من المرجح أن يعود ضد سبال ، يعمل مانولاس بشكل أفضل . سنرى كيف سيكون اليوم أيضاً . لم يكن هو أو فلورينزي جاهزين بنسبة 100% في مباراة يوم الأحد .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:52 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK