صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 18-04-2018 - 12:47 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,187
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] نادي روما [] : الذئاب سيواجهوا ثلاثي من العيار الثقيل في الجولة الصيفية 2018 .



شبكة روما إلى الأبد - يواجه نادي روما كل من برشلونة ، ريال مدريد وتوتنهام خلال الصيف المقبل ضمن فعاليات الكأس الدولية للأبطال المعروفة بالقوة والإثارة . وسيمر فريق ذئاب العاصمة الإيطالية بولايات سان دييجو ، دلاس ونيويورك للعب الثلاث مباريات من أجل الاستعداد لبداية دوري الدرجة الأولى الإيطالي لموسم 2018-2019 .

وإليكم جدول مباريات روما في الجولة الصيفية ضمن فعاليات الكأس الدولية للأبطال والتي ستشهد المشاركة الرابعة للذئاب في البطولة كل المواعيد بتوقيت مكة المكرمة .

[] الأربعاء الـ 25 من يوليو : أمام توتنهام ، ملعب سان دييجو ، ولاية سان دييجو في الساعة 20:05 [] .

[] الثلاثاء الـ 31 من يوليو : أمام برشلونة ، ملعب AT&T ، دالاس في الساعة 22:05 [] .

[] الثلاثاء الـ 7 من أغسطس : أمام ريال مدريد ، ملعب ميت لايف ، نيويورك في الساعة 21:05 [] .


وتم الإعلان عن مواعيد مباريات البطولة عبر مؤتمر صحفي الذي أقيم اليوم في ولاية ميامي .


وقال جيمس بالوتا رئيس نادي روما " نحن متشوقون للعودة من جديد للولايات المتحدة هذا الصيف للمشاركة في الكأس الدولية للأبطال . استمتعنا بخوض أكثر من مباراة في زيارتنا الأخيرة ونتمنى أن تكون مشاركتنا هذه المرة أفضل مما سبق . أعتقد أن ملايين المشجعين حول العالم شاهدوا مباراة دوري الأبطال أمام برشلونة في الساحات أو عبر شاشات التلفزيون ، وربما تكون فرصة رائعة لمشجعينا في أمريكا لمشاهدة مباراة من هذا الطراز مجدداً من المدرجات . أوقعتنا القرعة أمام ثلاثة فرق رائعة هم توتنهام ، برشلونة وريال مدريد . لذلك سيكون استعداد جيد للموسم الجديد في جولة مثيرة للاعبين والمشجعين ".

للمرة الأولى خلال أربع مشاركات في البطولة يتجه الجيالوروسي إلى الساحل الغربي لأمريكا ، ليخوض الفريق مباراته الأولى أمام توتنهام الإنجليزي في سان دييجو . كذلك التقى الفريقين خلال البطولة الأخيرةوفاز الذئاب بنتيجة 3-2 ، في مسلسل أهداف درامية مع الدقائق الأخيرة . ويتجه بعد ذلك الفريق إلى تكساس وبالتحديد ملعب AT&T والذي يتسع لـ100 ألف متفرج والذي سيكون شاهداً من جديد على لمواجهة روما وبرشلونة ولكن هذه المرة ليست في دوري الأبطال .
وتنتهي رحلة الذئاب مروراً بملعب ميت لايف الخاص بفريقي نيويورك جاينتس ونيويورك جيتس لمواجهة ريال مدريد وهو لقاء يجمع بين ثنائي متواجد في نصف نهائي دوري الأبطال هذا الموسم .


وقال تشاري ستيليتانو الرئيس التنفيذي للكأس الدولية للأبطال " لقد بنينا بالفعل شيئاً فريداً . وتعود البطولة من جديد بمباريات ملحمية تجمع بين أفضل فرق العالم من أجل الاستعداد للموسم الجديد " .

ويلعب كل فريق متنافس في البطولة ثلاث مباريات على أن يحصد الفريق الفائز بثلاث نقاط . والمباريات التي ينتهي وقتها الأصلي بالتعادل السلبي تتحول مباشرة لركلات الجزاء الترجيحية على أن يحصل الفريق الفائز بنقطتين مقابل نقطة للمنافس . في نهاية البطولة ، يتوج الفريق صاحب أكبر عدداً من النقاط بطلاً لكأس الأبطال الدولية .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK