صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 21-04-2018 - 01:17 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,768
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [] كوستاس مانولاس [] : أولاً ميسي والآن صلاح .



شبكة روما إلى الأبد - كوستاس مانولاس أشاد بالمدرب أوزيبيو دي فرانشيسكو وأكد بأن روما تمكن من أيقاف ليو ميسي ، لذلك هم بأمكانهم إيقاف محمد صلاح وليفربول .

روما تفكيرهم بلا شك في مباراة ليلة الثلاثاء على ملعب أنفيلد في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا وكانت كرة مانولاس الرأسية هي التي حسمت الفوز على برشلونة بنتيجة 3-0 في الدور ربع النهائي .

وفي حديث المدافع الدولي اليوناني لصحيفة [] La Stampa [] قال " لقد رأيت تلك اللحظة مرة أخرى عدة مرات ، ولكن قبل كل شيء مباشرة بعد المباراة . ومع ذلك ، فقد حان الوقت لنسيان ذلك . إذا توقفت وأعتقد أنك وصلت إلى قمة مهنتك ، فهذا يعني أنه قد انتهى كل شيء . لدي أشياء أخرى في ذهني الآن . بعد صافرة النهاية ، صرخت أولاً بشكل كبير ، ثم انفجرت من البكاء وأنت على مقاعد البدلاء بعد لحظات ؟ كل هذا ظهر مني لأنني كنتُ خائفاً بعد الهدف الذي أحرزته أن يتمكن برشلونة من التسجيل ويدمر كل شيء قمنا به خلال المباراة ، لذلك شعرت بالتحرر عندما انتهت المباراة . فريقك روما سبق أن فاجأ تشيلسي وأتلتيكو مدريد في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا والآن تستعدون لمواجهة ليفربول وزميلكم السابق صلاح ؟ لن تقوم بمراقبة صلاح ، لأننا أوقفنا برشلونة وليو ميسي مع العمل الجماعي ، لذلك يمكننا إيقاف صلاح بنفس الطريقة . لن يكون الأمر سهلاً بالطبع ، لكننا مستعدون . إيماننا هذا الموسم يأتي من فلسفة كرة القدم التي يعطينا أيها المدرب . روما يجب ألا يغيروا طريقة تفكيرهم ، بغض النظر عن الخصم . دي فرانشيسكو إلى حد بعيد مدرب أوروبي ، يطلب منا دائماً السيطرة على المباراة بالضغط والقوة . صحيح أيضاً أنه يجب أن نحصل على ست نقاط أو سبع نقاط أخرى في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، لكن عندما نلعب في دوري الأبطال ، فإن ذلك يجعلنا نلعب بشكل أفضل بكثير " .



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:48 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK