صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 21-04-2018 - 04:28 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,209
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [] رادجا ناينجولان [] : سأقوم بوضع وشم لكأس دوري الأبطال إذا فزنا بالبطولة .



شبكة روما إلى الأبد - تعهد رادجا ناينجولان بوضع وشم لكأس دوري أبطال أوروبا ، وأعترف حتى بأنه لم يعتقد بأن روما سوف تهزم برشلونة وبأن ليفربول هم فريق من محاربون مثل روما تقريباً .

مباراة الذهاب من الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا ستكون في ملعب أنفيلد يوم الثلاثاء في الساعة 21.45 بتوقيت مكة المكرمة . وحصلوا على مكانهم بين أفضل أربعة أندية أوروبية بعد أن تمكنوا من العودة من تأخرهم بنتيجة 4-1 مع برشلونة في الكاب نو ، بالفوز بنتيجة 3-0 في ملعب الأوليمبيكو .

وفي حديثه لصحيفة البلجيكية [] Het Laatste Nieuws [] ابتسم نانيجولان ابتسامة عريضة وقال " بعد يوم من الفوز على برشلونة ، ما زلت بالكاد أصدق ذلك . روما في الدور قبل النهائي لدوري الأبطال . لقد بدا حلماً مستحيلاً ، لكن ما فعلناه كان فريداً ولم يصدق أحد أنه ممكن . عندما كنا متقدمين 2-0 ، هنا بدأت فعلاً في الاعتقاد في تأهلنا . استطعت أن أقول أننا كنا أكثر جوعاً ، وظلنا نركض ونضغط عليهم . فاجأ مدربكم أوزيبيو دي فرانشيسكو الجميع في ذلك اليوم بدفاع من ثلاثة لاعبين وأثبت بأنه مدرب ذكي ؟ كنا في وضع أفضل من برشلونة ، جسدياً وتكتيكياً ، حيث أختار المدرب النظام المثالي . كنا نرغب حقاً في الوصول إلى نصف النهائي ، في حين شعر برشلونة بالراحة بعد الفوز في مباراة الذهاب 4-1 . وأنت لا يمكنك الاسترخاء في كرة القدم . إنه شيء لن نراه مرة أخرى مع أي فريق سيواجهنا . في الحقيقة ، لقد كانت حملتنا كلها في دوري أبطال أوروبا رائعة . في مرحلة المجموعات ، أحتللنا المركز الأول قبل تشيلسي وأتلتيكو مدريد ، حيث تفاجأ الجميع من ذلك . لقد أقصينا برشلونة والناس لم يذكروا أنه كان يجب أن يتم منحنا ركلتي جزاء في كامب نو . بينما يلتقي ريال مدريد مع بايرن ميونيخ ، فإن فريقكم روما سيواجه ليفربول فريق محمد صلاح ؟ لم أكن سعيداً بالقرعة ، لأن ليفربول كان أصعب فريق من بين الثلاثة . الأمر ليس كذلك لأنهم يتمتعون بجودة أعلى من ريال مدريد أو بايرن ، لكنهم بقاموا بعمل كبير وليس لديهم ما يخسرونه . ريال وبايرن يقللا من شأن روما ، لكن ليفربول محاربون ، مثلنا بعض الشيء . لقد تحدثت إلى صلاح ولم يُصدّق أننا هزمنا برشلونة أيضاً ! وكان يمزح على إينستاجرام بأننا لن ننتهي من حديث كاستوس مانولاس لتسجيله لهدف الفوز . وسيكون من الجميل أن نرى مومو مرة أخرى ، كان لدينا علاقة جيدة . أنه رجل جيد ، لطيف ومحترم ، فضلاً عن كونه لاعب ممتاز . لستُ متفاجئاً من نجاحه في ليفربول ، حيث كان يتمتع دائماً بالجودة . والفرق الوحيد الآن هو أنه قد حصل على المزيد من الفرص وتعلم أيضاً الاحتفاظ بتركيزه أمام المرمى . أنا معجب به . هل ستقوم بوضع وشم لكأس دوري ابطال اوروبا ؟ نعم ، ولكن فقط إذا فزنا ! ".



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK