صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 23-04-2018 - 05:03 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,153
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [] رسمياً [] : الخطوط الجوية القطرية الراعي الرسمي الرئيسي لنادي روما .



شبكة روما إلى الأبد - يسُر نادي روما و الخطوط الجوية القطرية ، الإعلان عن شراكة متعددة السنوات من شأنها أن تصبح شركة الخطوط الجوية القطرية بمثابة الراعي الرسمي للنادي .

وستشهد هذه الرعاية ، وهي الأكبر من نوعها التي وقع عليها النادي وواحدة من أكبر الشركات التي وافق عليها نادي كرة قدم إيطالي ، شعار الشركة تزين الجزء الأمامي من قمصان الفريق الأول حتى نهاية موسم 2020-2021 .

تعد الخطوط الجوية القطرية ، التي تم إطلاقها في عام 1997 ، واحدة من أحدث شركات الطيران العالمية التي تخدم جميع القارات الست وتربط ما يزيد عن 150 وجهة على الخريطة كل يوم . تعد الخطوط الجوية القطرية واحدة من نخبة شركات الطيران في جميع أنحاء العالم التي حصلت على تصنيف 5 نجوم من Skytrax ، وقد حصلت على لقب شركة الطيران للعام 2011 و 2012 و 2015 و 2017 .

وبموجب شروط الصفقة ، تصبح الخطوط الجوية القطرية الشريك العالمي الرئيسي لروما وستكون الراعي السابع للقمصان في تاريخ النادي الذي يمتد لـ 90 عاماً . تأسس روما عام 1927 ، وهو واحد من أنجح أندية كرة القدم في إيطاليا ، حيث فاز بثلاثة ألقاب في الدوري الإيطالي ، وتسعة لكأس إيطاليا ويتنافس بأنتظام في دوري أبطال أوروبا . ستمكّن هذه الشراكة الجديدة الخطوط الجوية القطرية من التفاعل مع 263 مليون معجب في النادي حول العالم وتساعد روما على الوصول إلى الملايين من المعجبين الجدد المحتملين في جميع أنحاء العالم .

وقال جيمس بالوتا رئيس نادي روما " نحن سعداء بالإعلان عن هذه الشراكة التاريخية بين روما والخطوط الجوية القطرية وهما علامتان تجاريتان رائعتان تتمتعان بطموحات عالمية . إعلان اليوم هو نتيجة مناقشات خلف الكواليس لأكثر من ثمانية أشهر مع الخطوط الجوية القطرية ، بقيادة فريقنا التجاري في لندن بمساعدة كبيرة من فريق روما بأكمله ، ويأتي في وقت مهم في تاريخ النادي ، داخل وخارج الملعب . مع الأستاد الجديد الذي من المقرر أن يبدأ بنائه في وقت متأخر من هذا العام والفريق في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 34 عاماً ، إنه وقت ممتع لتكون من مشجعي روما . يجب أن نفخر بارتداء اسم الخطوط الجوية القطرية على قمصاننا ونتطلع إلى العمل معاً لتحقيق النجاح الرياضي والتجاري لسنوات عديدة قادمة " .

من جانبه ، قال السيد أكبر الباكر ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية " يسرنا أن نعلن عن هذه الشراكة الجديدة ، التي ستصبح الخطوط الجوية القطرية الراعي الرسمي لقميص روما من خلال موسم 2020 - 2021 . نادي روما هو واحد من أنجح أندية كرة القدم في العالم وأكثرها شهرة ، وشغفنا المشترك بالسعي من أجل التفوق والابتكار يجعل هذه الشراكة طبيعية . إننا كشركة طيران نتفهم قوة الرياضة في الجمع بين الناس ، وتؤكد شراكتنا الجديدة مع نادي على هذا الاعتقاد ، ونحن نتطلع إلى العمل معاً والاحتفال مع عشاق روما في جميع أنحاء العالم ".

كما تعزز الاتفاقية التزام الخطوط الجوية القطرية تجاه إيطاليا . تجوب شركة الطيران حالياً مرتين في اليوم إلى العاصمة روما ومدينة ميلان ، وكذلك يومياً إلى البندقية وبيزا . أعلنت الخطوط الجوية القطرية في العام الماضي عن استحواذها على 49 في المائة من شركة AQA Holding ، الشركة الأم الجديدة لشركة Air Italy .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:05 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK