صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 25-04-2018 - 08:10 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,155
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [] أليساندرو فلورينزي [] : سوف نبصُق الدماء من أجل هذا القميص .



شبكة روما إلى الأبد - قال أليساندرو فلورينزي إن فريق روما كان ميتاً عملياً ، لكن ليفربول لم يقضي عليهم تماماً . وسوف يبصقوا الدماء لهذا القميص ولن يندموا على شيء .

تقدم فريق الريدز بنتيجة 5-0 على ملعب أنفيلد ، لكن هدف أيدين دزيكو وهدف دييجو بيروتي من ركلة جزاء جعل النتيجة النهائية 5-2 ، وبالتالي فإن الجيالوروسي يحتاج مرة أخرى للفوز بمباراة الإياب 3-0 للتأهل تماماً كما فعل ضد برشلونة .

وفي حديث فلورينزي لشبكة [] Mediaset Premium [] وتلفزيون [] Roma [] قال " لقد فقدنا طريقنا بعد نصف ساعة من البداية وكنا ميتين عملياً ، لكنهم لم يقضوا علينا تماماً . مع القلب ، العزيمة والفخر كنا قادرين على العودة بالمباراة والحفاظ على أمالنا . سيكون الأمر صعباً ، ولكن لا يزال هناك 90 دقيقة للعب أمام جمهورنا وسنحاول تحقيق شيء مهم . رأينا أن دفاعهم كافح بمجرد أن حصلنا على الكرة خلفهم ، لكننا أيضاً علينا نحن أن نقوم بعمل أفضل في الدفاع . من المؤسف أننا لم نلعب كفريق في نقطة معينة وكنا خافين من خصومنا ، وهو ما يجب ألا يحدث أبداً . لقد درسنا ليفربول بعناية ، لذلك كنا نعرف كل شيء عنهم ، من الكرات الطويلة إلى الأمتار التي كان بإمكانهم أن ينطلقوا منها عندما تكون الكرة عند فيرجيل فان ديك وديجان لوفرين . للأسف ، فقدنا فقط تمركزنا بالشكل الصحيح . نحن نعرف أنها ستكون أكثر صعوبة من برشلونة ، حيث أن ليفربول لديهم خصائص مختلفة ، لكن يجب أن نحاول أن نقدم أداءً رائعاً ونلعب بقتالية . ولن نندم على شيء . أستطيع أن أتعهد للمشجعين بأننا سنبصُق الدماء لهذا القميص وسنلعب مباراة مختلفة جداً في الأسبوع المقبل " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:28 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK