صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 25-04-2018 - 09:51 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,211
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] دانييلي دي روسي [] : ليفربول دمر تكتيكات روما بلعب الكرات الطويلة التقليدية .



شبكة روما إلى الأبد - يعتقد دانييلي دي روسي أن ليفربول دمر تكتيكات روما من خلال لعبهم للكرات الطويلة التقليدية وسيطرتهم بشكل كامل على خط الوسط .

الريدز كان متقدم بنتيجة 5-0 في أنفيلد في مباراة الذهاب من الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا ، مع أحراز محمد صلاح لهدفين ومساهمته كذلك في أحراز هدفين ، ولكن هدف أيدين دزيكو ووهدف دييجو بيروتي من نقطة الجزاء جعل النتيجة النهائية 5-2 .

وفي حديث دي روسي لشبكة [] Mediaset Premium [] قال " نعرف أن صلاح لاعب وشخص رائع . أنا سعيد من اجله ، حتى لو كلفنا ذلك . لقد تحسّن كثيراً في الثلث الأخير ، وأصبح حاسماً كما اعتقدنا جميعاً أنه يمكن أن يكون . يمكننا التمسك بفكرة ما قمنا به بالفعل في الدور ربع النهائي ، مما يجعلنا متأكدين بأن الأمر ممكن . من واجبنا أن نؤمن وأن نحاول ، وقبل كل شيء ، الأشخاص الذين يحبون روما . الفرق الوحيد هو أنه ضد برشلونة رأيت مباراة كان حظنا بها سيء ، مع العديد من الحوادث المشكوك فيها . هنا في الأنفيلد بدأنا بقوة ، ولكن بعد ذلك عانينا من سرعتهم وشراسة هجماتهم . وعلينا أن نتعلم من تلك الدروس من أجل مرحلة الإياب . شعرنا في الكامب نو أننا كنا بالفعل في أجواء المباراة وبأنه بأمكاننا بالتأكيد هيزمتهم . هنا ، أختفينا تماماً . لا نزال بحاجة إلى ثلاثة أهداف ، ليفربول على نفس مستوى برشلونة ، لذلك نحن نعرف أنه ممكن . يمكن القيام به وقد قمنا به من قبل . نحن نعلم أن مشجعينا يؤمنون بأننا نريد أن نمنحهم ليلة أخرى مثل تلك كانت ضد برشلونة . هل تعتقد الأن بان اللعب بدفاع مكون من ثلاثة كانت فكرة سيئة ، وخاصة ضد خط مكون من هجوم ثلاثي سريع ؟ بدون مشاهدة شريط المباراة ، سيكون من الخطأ بالنسبة لي أن أعطي نظرة تكتيكية لما حدث . ليفربول فريق قوي ، دعونا لا ننسى وكان أداءهم جيداً ، ولكننا حظينا بـ 20 إلى 25 دقيقة جيدة في البداية . لقد أعتمدوا بأستمرار إلى الكرات الطويلة ، من أي منطقة في الملعب ، ومن الصعب تغطية هذه المساحة عندما يكون هناك لاعبون دائماً أسرع منك . وأنتابنا شعور بأنهم كانوا مسيطرين على خط الوسط بالكامل ، لذلك لم نتمكن من اعتراض الكرة " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:57 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK