صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 27-04-2018 - 11:22 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,693
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] أندرو روبرتسون [] : المباراة ستكون قوية في ملعب الأوليمبيكو .



شبكة روما إلى الأبد - أندرو روبرتسون الظهير الأيسر لنادي ليفربول ، يتوقع مباراة قوية في دوري أبطال أوروبا ضد روما . حيث لم يسبق له أن خاض مباراة على الأراضي الإيطالية من قبل .

وأنتهت مباراة الذهاب بنتيجة 5-2 في ملعب أنفيلد ، مما يعني أن الجيالوروسي يحتاج إلى فوز 3-0 على أرضه وهو نفس الوضع الذي كانوا عليه خلال مباراة الأياب من الدور ربع النهائي مع برشلونة .

وفي حديث الدولي الأسكوتلندي لموقع [] Liverpool Echo [] قال " لم ألعب من قبل في إيطاليا من قبل لكنني أعلم أنها المباراة ستكون قوية هناك . شاهدنا اللقطات بعد مباراة برشلونة ، مشجعوا روما خرجوا إلى الشوارع بعد ذلك وأعتقد أنهم سيحاولون جعل الأمور صعبه علينا . لقد كانت النتيجة 4-1 من مباراة الذهاب وكان الجميع يقولون أنها كانت مجرد مباراة تحصيل حاصل لبرشلونة ، ولكنهم قدموا أداء لا يُصدق في ملعبهم لأحراز ثلاثة أهداف ضد أحد أفضل الفرق ، إن لم يكن أفضل الفرق في أوروبا . إن تسجيل أربعة أهداف ضد برشلونة في مواجهتين أمر رائع ، لكننا نعرف أيضاً ما فعلناه في مواجهتنا ضدهم . يستطيع روما الاعتماد على أحد العوامل التي يحتمل أن تكون حاسمة ، حيث أنهم لم يستقبلوا أي هدف على أرضهم في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، حيث حافظوا على نظافة شباكهم ضد أتليتكو ​​مدريد ، تشيلسي ، شاختار دونيتسك وبرشلونة . من ناحية أخرى ، تمكن ليفربول من التسجيل على الأقل مرتين في خمس من أصل ست مباريات خارج أرضه في أوروبا ، جنباً إلى جنب مع التعادل 1-1 في سبارتاك موسكو في مرحلة المجموعات . حققنا أفضل نتيجة بالفوز على مانشستر سيتي مرتين ، لذا أعتقد أن الفريقين سيتعاملان مع بعضهما البعض بالطريقة الصحيحة ، ولكن نأمل أن نتمكن من التصدي لنقاط قوتهم واستغلال نقاط ضعفهم " .



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:51 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK