صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 10-07-2018 - 03:13 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 90,389
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] نادي روما [] : المؤتمر الصحفي لتقديم كريستانتي برفقة مونشي .



شبكة روما إلى الأبد - قدم مونشي المدير الرياضي لروما اليوم ، بريان كريستانتي لوسائل الإعلام وهنا كلمات الثنائي .

مونشي : بعد فترة طويلة من عدم رؤيتك ، أهلاً بك جميعاً . نحن هنا لتقديم كريستانتي ، بالنسبة لي إنه يوم مهم ، أعتقد أنه من خلال التعاقد مع ، روما قام بشراء أقوى لاعب وسط في الموسم الماضي . الأرقام تقول ذلك تماماً . أحضرنا هنا لاعباً نحت مساراً هاماً ، ليس فقط لروما ، ولكن أيضاً للمنتخب الإيطالي . هذا هو السبب في أننا سعداء للغاية .


( السؤال لكريستانتي )

ما هو الانطباع الذي تركه روما عليك كخصم ؟

أشكر المدير على الكلمات اللطيفة . من المؤكد أنهم تركوا انطباعاً كبيراً بالنسبة لي ، فقد قام المدرب بعمل رائع وكان واضحاً من خلال النتائج في دوري الأبطال ودوري الدرجة الأولى الإيطالي .


( السؤال لمونشي )

كريستانتي له خصائص فريدة . ماذا يمكن أن يجلُب لروما ؟

يمكنه إحضار ما فعله من قبل ، خاصة العام الماضي . غالباً ما يدخل إلى منطقة الخصم ، ولديه القوة ويسجل أهدافاً . جنباً إلى جنب مع اللاعبين الذين نملكهم اليوم ، يمكن أن يكون لدينا خط وسط قوي .


( السؤال لكريستانتي ) ماذا طلب دي فرانشيسكو منك ؟

ما زلنا في البداية ، وفي الأيام القليلة الأولى ، نعود إلى الحركة . قدم لنا أفكاره وما يريد . يريد كرة قدم جيدة وضغط عالي . لدينا كل الوقت للعمل بشكل جيد ونضع أنفسنا بشكل كامل تحت تصرفه .


( السؤال لمونشي )

كيف ترى الفريق خلال هذا التجمُع ؟

ما زال مبكراً ، لكني رأيت ألتزاماً جيداً وبيئة جيدة . قبل كل شيء ، رأيت دي فرانشيسكو يعمل بشكل جيد ، وهو ما يجعلني سعيدة للغاية . نحن محظوظون لأن لدينا مدرب يعمل مع هذه الرغبة وينقل الكثير ، وهذا أمر مهم . كانت هناك عشر عمليات شراء جديدة ومن المهم أن يكون هناك مدرب يعمل مع اللاعبين . نحن نادي قوي على المستوى الاقتصادي ، لكننا ما زلنا بعيدين عن الأسماء الكبيرة في أوروبا . لدينا أمران مهمان في التريجوريا : عملنا والجماعية . هذان شيئان أساسيان نحتاجهما للوصول إلى المكان الذي نريد الوصول إليه . لقد رأيتها ، هذه قيمتين لا يمكننا نسيانها . سيكون هذا هو الطريق الأقرب لنجاح .


( السؤال لكريستانتي )

هل مهمتكم الأولى هي إحضار المزيد من الأهداف إلى قسم خط الوسط ؟

هدفي هنا هو أن أفعل أفضل ما يمكنني ، والأهداف والأداء الجيد يمكن أن تساعد فقط . إذا سجلت أهدافاً ، فهي مساعدة كبيرة للفريق . هذا جزء من هدفي .


( السؤال لمونشي )

تقييم خط الوسط الذي أنشأته ، هل تعتقد أنه الأفضل في إيطاليا ؟

أعتقد أن لدينا خط وسط جيد ، لكن لا يمكنني القول إن كان ذلك الأفضل . يجب أن نكون سعداء بما لدينا ، هناك جودة ، لدينا أنواع مختلفة من اللاعبين ، نحن أقوياء ، لكننا لسنا بحاجة لمقارنة أنفسنا مع الآخرين . بالنسبة لي ، الشيء المهم هو أن أكون سعيداً بما فعلناه وما أحضرته إلى هنا ، أنا سعيد .


( السؤال لمونشي )

في رأسك ، هل هناك فرصة لرؤية كريستانتي و باستوري معاً وراء ثلاثة مهاجمين ؟

بمجرد أنتهاء الموسم ، لدينا ألتزام بأتخاذ القرارات لمعرفة ما هو مفقود . ليس فقط في خط الوسط ، ولكن في جميع الأدوار . مع عمليات الشراء ، حاولنا إحضار أشياء مختلفة . بريان لديه المقدره لأحراز الأهدف ، باستوري لديه الكثير من الجودة . أردنا الحصول على مزيد من الخيارات . خسرنا سبع مباريات في الأوليمبيكو ، وهو أمر لم يكن صحيحاً ، علينا أن نبحث عن حلول لإيجاد طريقة للفوز بمباريات أكثر في الأوليمبيكو ، والتي كانت بالنسبة لي أكبر مشكلة في العام الماضي .


( السؤال لكريستانتي )

لقد كنت مرتبطاً باليوفي ولاتسيو ، لماذا اخترت روما ؟

لم أتطرق أبداً إلى الأخبار ، من الصُحف وشائعات التلفزيون المختلفة . لم أتردد عندما كان هناك عرض من روما ، بل هو المكان المناسب لي ولأجل النمو وأيضاً بسبب المدرب الموجود هنا . إنه المكان المناسب .


( السؤال لمونشي )

سيكون هناك بعض الحركة في خط الوسط ؟ هل أسم هيريرا مطروح ؟

وصول أحد ، يمكن أن أعدك بأنه لن يحدث . لا أعرف ، علينا التحدث إلى المدرب وفهم أفكاره . على الرغم من ذلك ، أستطيع أن أقول لا .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:54 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK