صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 13-07-2018 - 04:53 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 91,805
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] نادي رومــا [] : يٌقدم ميرانتي وسانتون لوسائل الأعلام بحضور مونشي .



شبكة روما إلى الأبد - تم تقديم حارس المرمى الذي أنضم حديثاً أنطونيو ميرانتي والظهير دافيدي سانتون لوسائل الإعلام اليوم من قبل المدير الرياضي لروما مونشي . هذه كلماتهم ...

يبدأ مونشي : نحن هنا لتقديم اثنين من اللاعبين الذين لا يحتاجون إلى أي مقدمة ، وهما إيطاليان مشهوران . سانتون و ميرانتي هما شخصان مطلوبان منذ بعض الوقت ، اليوم نحن محظوظون لوجودهما هنا ، نحن سعداء . الآن نحن مستعدون لأسئلتكم .


( السؤال لمونشي )

ما الذي يمكن أن يجلبه ميرانتي إلى روما ؟

لقد حقق مساراً طيباً في كرة القدم الإيطالية ، كنا نبحث عن حارس مرمى يمكنه نقل الثقة والجودة . نحن سعداء ومقتنعون بأننا قمنا بأختيار جيد .


( السؤال لميرانتي )

ماذا يمثل روما في هذه المرحلة من حياتك المهنية ؟

إنه يمثل نقطة وصول مهمة بالنسبة لي ، ولكن أيضاً طموحاً وتحدياً مع فريق مهم . كنت في قطاع الشباب من فريق مهم ، ولكن الآن أنا ناضج ، إنه مصدر ارتياح كبير ورغبة كبيرة في العمل . لا بد لي من مقارنة نفسي بقيمة أعلى من تلك التي تمت حتى الآن ، ولا بد لي من إثبات لهذا النادي وهذا الفريق جدارتي .


( السؤال لسانتون )

ماذا يمثل روما بالنسبة لك ؟

بالنسبة لي ، إنه يمثل سبباً لأوُلد من جديد ، من أجل الخلاص . لقد جئت إلى هنا لأنني أريد أن أظهر للجميع مقدار ما أستطيع تقديمه ، ولهذا السبب أنا هنا .


( السؤال لسانتون )

هل أنت أكثر كظهير أيمن أو أيسر ؟ ما هي المساحة التي تعتقد أنك ستحصل عليها في صفوف الفريق ؟

في روما ، هناك لاعبون ممتازون ، مثل فلورنيزي وكولاروف من جهة وأخرى . يمكن أن ألعب كل من اليسار واليمين كما فعلت في الماضي . ليس لدي أي تفضيل لقول الحقيقة . ما يتعين علي فعله هو التدريب بجهد وتدريب مع الرغبة في العودة إلى ما فعلته في الماضي ، ثم سيقرر المدرب من الذي يلعب . ما يمكنني أن أؤكده هو أنني جئت إلى هنا لأبذل قصارى جهدي وأتمنى أن أكسب مكاناً مهماً في الفريق .


( السؤال لمونشي )

ما هي المساهمة التي تتوقعها من سانتون ؟

أنا دائماً أفكر في طريقي في العمل . أعتقد أن اللاعب لا ينسى أبداً كيف يلعب كرة القدم . أحياناً لا يتمكن اللاعب من التعبير عن نفسه ويحتاج إلى تغيير الفريق . هو لاعب مع الكثير من المشاركات ، لقد فاز بثلاثية مع الإنتر ، وليس هناك الكثير هنا الذين فعلوا ذلك . أنا مقتنع أنه سيجد الطريق الصحيح . لهذا السبب أنا سعيد .


( السؤال لمونشي )

هل قرأت مقابلة ساباتيني ؟ قال إن أليسون سيذهب إلى تشيلسي مقابل 70 مليون . هل دخل ليفربول في مفتوضات ؟

قرأت المقابلة . أقول مازحاً أنه منذ أن اشتراه وهو يعرف إلى أين سيذهب ( يضحك ) . كلنا نعرف تحركات الأندية الأخرى في كرة القدم ، لكن في بعض الأحيان لا تكون المعلومات التي تدور حولها صحيحة . لا يوجد تحديث على أليسون . أتخيل أن جميع الفرق التي تخرج في الصحافة تبحث عن حراس المرمى ، إنه حارس مرمى قوي . أي شيء أكثر من هذا لا أستطيع أن أقوله . لدي احترام كبير لوالتر ، لما فعله ولرومانيته . ربما في يوم من الأيام أستطيع الوصول إلى مستواه من أجل حب النادي .


( السؤال لمونشي )

متى يكون الموعد النهائي لاحتمال بيع أليسون ؟ في حالة أنتقالة ، الاسم الأول هو اريولا ؟

أولا وقبل كل شيء ، تعتمد الرغبة في بيع أليسون على روما . يقيم روما دائماً ما يصل ويقرر أولاً لصالح روما . لا أريد أن أتحدث عن البدائل ، لأنني ما زلت أعتقد بأن أليسون لن يغادروسيبقى هنا . إذا حان الوقت ، سنفكر في ذلك . الآن لا أريد أن أفكر في أمور أخرى . إنه الآن في أجازة ، سننتظره في الولايات المتحدة الأمريكية . الموعد النهائي لم يحن بعد ، كل شيء له وقت ، لكن لا أستطيع أن أقول إن الموعد النهائي هو الـ 5 من أغسطس في الساعة 3 صباحاَ . عندما أغادر من هنا ، سأقرأ الصحافة التي طلبتها من إنجلترا ، ألمانيا وأسبانيا .


( السؤال لميرانتي )

هل كنت على وشك الأنضمام إلى روما في الماضي ؟

حسناً ، نعم ، كان هناك كلام ليس بالكثير عندما كان هناك مشاكل في بارما ، ثم كان هناك بعض الكلام في الصيف الماضي ، ولكن لا شيء خاص . كان أكثر شيء ملموس في نافذة النقل هذه وأنا استغلت هذه الفرصة العظيمة ، بمجرد أن شعرت أنه يمكن القيام به أردت أن آتي إلى هنا . لم أنتظر الفرق الأخرى .


( السؤال لمونشي )

هل يمكن أن يغادر جيرسون ؟

ثقة النادي في جيرسون تبلغ 100٪ . ولكننا اعتقدنا أيضاً أن فرصته في لعب الكثير من المباريات على التوالي أمرٌ مفقود . نحن نعمل مع الفتى ونتحدث معه لإيجاد الطريق الصحيح لرحلته بينما نفكر دائماً بأنه لاعب قوي .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK