صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 23-07-2018 - 10:25 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 92,997
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] نادي روما [] : يُرحب بـ هيونداي الشريك الجديد للنادي .



شبكة روما إلى الأبد - يسعد فريق روما أن يرحب بشركة هيونداي موتور بصفتها الشريك العالمي الجديد للسيارات في النادي .

وقد وافق الجيالوروسي على شراكة مدتها ثلاث سنوات مع الشركة الكورية الجنوبية المُصنعة للسيارات ، والتي سترفع شعار هيونداي على ظهر قمصان الفريق حتى نهاية موسم 2020-2021 . ويعد اتفاق شراكة روما مع هيونداي هو أول ظهور لشركة صناعة السيارات في كرة القدم الإيطالية ، وستعمل الشركة على نحو وثيق مع روما على عدد من المبادرات المبتكرة والقيمة لصالح جمهور النادي ، والتي تهدف إلى جعل حضور المباريات أكثر سهولة بالنسبة للمشجعين . مع وجود أكثر من خيار متنوع في وسائل الإنتقال . وكجزء من الاتفاقية ، ستظهر علامة هيونداي أيضاً حول مركز التدريب في التريجوريا وفي الأوليمبيكو، وكذلك على وسائل التواصل الاجتماعي والمساحات التجارية الأخرى الخاصة بالنادي . ويشارك مجموعة من لاعبي روما في الفيديو الترويجي للشريك الجديد وتم تصويره في مركز التدريب في التريجوريا . ويحضر تصوير الفيديو مجموعة من المشجعين ، المدعوين للحصول على جولة حصرية خلف الكواليس ، ويتمتعون بلحظة إضافية خاصة عندما يظهر اللاعبون بشكل مفاجئ خلال زيارتهم ويقدمون لهم قمصان الفريق كهدية . من خلال هذه الشراكة ، توسّع هيونداي حضورها الطويل في كرة القدم على أعلى مستوى ، بعد أن شاركت باستمرار في المسابقات الوطنية والدولية على مدى العشرين سنة الماضية . وكانت هيونداي شريكاً لسنوات طويلة مع الفيفا في بطولات لكأس العالم .


وقال جويدو فينجا ، رئيس العمليات في شركة روما " يسعدنا أن نعلن عن شراكتنا الجديدة مع هيونداي ، واحدة من أنجح شركات السيارات في العالم . لقد جمعنا سوياً طموحاتنا المشتركة للأبتكار والتميز من السهل جداً إغلاق هذه الاتفاقية . سنكون فخورين بوجود أسم هيونداي على ظهر قمصان الفريق الأول ، ونتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع شركة هيونداي في سعيها للترفيه عن القاعدة الجماهيرية " .

وقال أندرياس كريستوف هوفمان ، نائب الرئيس للتسويق والمنتج في شركة هيونداي موتور أوروبا " هذه الشراكة هي خطوة كبيرة أخرى لشركة هيونداي وتضاف إلى قائمة متنامية من الرعاية لأندية كرة القدم في العواصم في الأوروبية بعد صفقاتنا مع نادي تشيلسي ، نادي أتلتيكو مدريد وهيرتا برلين . إن نادي روما هو نادٍ آخر له قاعدة جماهيرية متحمسة بشكل كبير تتماشى مع استراتيجيتنا الخاصة بوضع المشجعين في قلب جميع أنشطتنا ، ونتطلع إلى تقديم الدعم لهؤلاء المعجبين خلال الموسم القادم وما بعده " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK