صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 08-08-2018 - 03:51 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 91,465
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] أوزيبيو دي فرانشيسكو [] : يتحدث عن الخسارة أمام ريال مدريد .



شبكة روما إلى الأبد - أكد أوزيبيو دي فرانشيسكو أن فريقه لم يكن في كامل قوته مساء الثلاثاء حين خسروا أمام ريال مدريد . أنهى الجيالوروسي كأس الأبطال الدولية بخسارة أمام المرينجي بنتيجة 2-1 في نيو جيرسي ، بعد الفوز على برشلونة والخسارة أمام توتنهام .

أقر دي فرانشيسكو أن فريقه لم يكن سيء ، عكس الإحصائيات والنتيجة . وقال الإيطالي " هذه المباريات مهمة لتعود على ما نفعله في التدريبات . الإحصائيات لا تثبت ما حدث على أرض الملعب . هناك الكثير الذي يمكننا أن نتحسن فيه ، لعبنا ضد فريق كبير ربما هو الأفضل في العالم ، لكن كان بإمكاننا الدفاع بشكل أفضل . أعتقد أن فريقي ليس بكامل قوته . هذا عادي . إنها بداية الموسم فقط . عملنا كثيراً والجهد كان جيد في الأسابيع الماضية . كانت جولة طويلة وسافرنا كثيراً واختياراتنا كلها تصب في اتجاه أننا نحاول أن نجهز الجميع لأول مباراة .

حين تم سؤاله عن رأيه في الجولة ككل ، أجاب قائلاً : أعتقد أننا واجهنا الجولة بشكل جيد ، حتى ضد توتنهام . الليلة بدأنا بشكل جيد ولكن أخطأنا وهذا أعطى الريال فرصة اللعب على المرتدات . ظفرنا بالكرة في أماكن متقدمة من الملعب في الشوط الأول هذا كان جيد . لياقتنا ليست بالمستوى المطلوب ولكن هذا طبيعي .

مع التبديلات الكثيرة ، تم سؤال المدرب عن اختياراته للتشكيل الأساسي فيما بعد هذا الموسم ، وبالأخص عن إيفان ماركانو ، ريك كارسدورب ، روبين أولسين وجاستن كلويفرت . وأضاف : أريد أن أوضح أنني أعلم جيداً من سيكون في تشكيلي الأساسي لمباريات معينة . لكن لا يمكننا أن نلعب بلاعب واحد في مكان ما طوال الموسم . لدينا كلويفرت كمثال ، مهاري جداً ولكن علينا أن نعطيه وقت كي يتأقلم على طريقتنا . آمل أن يكون لدي23 أو 22 لاعب يُعتمد عليهم طوال الموسم ".



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:12 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK