صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 14-09-2018 - 01:06 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 91,162
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [] أليساندرو فلورينزي [] : أنا فقط أردت رومــا .



شبكة روما إلى الأبد - أعترف أليساندرو فلورينزي بأنه رفض العروض من أجل البقاء مع روما وبأن الإصابة في الركبة غيرته كرجل . وكانت الأشهر القليلة الماضية متوترة للغاية بالنسبة لدولي الإيطالي ، الذي تعرض لإصابات خطيرة في الركبة وكان مرتبطاً بشكل كبير بالابتعاد قبل توقيعه على عقد جديد .

وفي برنامج المباراة والتي ستجمع بين روما مع كييفو ، قال " كان العقد الجديد خطوة مهمة لمسيرتي المهنية . هذا ما أردت وما يريده روما . يعلم الجميع أنني تلقيت عروضاً رفضتها ، ولكن كان من دواعي السرور أن تلقيتها ، لأن ذلك يعني أنني قمت بعملي بشكل جيد . لقد تغيرت كإنسان ، لأن الإصابة جعلتني أتطور وأفكر وأرى الحياة بطريقة مختلفة . تمكنت من العودة إلى ما أحب . هناك أطفال هناك ممن لم يكونوا محظوظين ، وربما رأوا أن حياتهم المهنية توقفت بسبب مشاكل في القلب أو حالات أخرى . عندما شعرت بهذا الألم مرة أخرى ، فكرت مرة أخرى في إعادة التأهيل ، وعملية ما بعد العملية ، وأحبائي وزوجتي التي لم أتمكن من مساعدتها مع الأطفال بقدر ما أحب . كانت هناك أفكاراً سيئة ، لكنني كنت محظوظاً لعدم التعرض لأي شيء خطير مرة أخرى . أشعر بتحسن أفضل الآن ونأمل أن أكون متاحاً لهذا الأسبوع ضد كييفو .

بعد ذلك ، سيبدأ دوري الأبطال وستلعبون أول مباراة ضد ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو ، وأضاف : إن أفضل طريقة للتعامل مع مثل هذه المباراة المهمة هي التركيز أولاً على كييفو . يجب أن نأخذه في مباراة واحدة في كل مرة ، ونحصل على انتصار جيد في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، ومن ثم نعطي كل ما لدينا ضد ريال مدريد . لن يكون من السهل تكرار المشاركة الأوروبية في الموسم الماضي ، لكننا سنبذل قصارى جهدنا . لم تعطنا النتائج حتى الآن هذا الموسم ما نريده ، ولكننا أدركنا ما نحتاج إلى العمل عليه وما يجب البناء عليه " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:14 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK