صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 17-10-2018 - 09:12 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 99,550
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] لورينزو بيليجريني [] : ضغوطات لكوني رومانو .



شبكة روما إلى الأبد - ناقش لورينزو بيليجريني دوره الجديد ، هذا الهدف في ديربي ديلا كابيتال والضغط من كونه رومانو واللعب مع روما . سرعان ما أصبح ابن العاصمة مفضلاً لدى المشجعين ، خاصة بعد ظهوره بديلاً لتغيير المجريات في مباراة الديربي ضد لاتسيو ، مع هدف بالكعب .

وفي حديث بيليجريني لشبكة [] Sky Sport Italia [] و [] Roma TV []، قال " كان الأمر فيه تهور بعض الشيء ، لو كانت الكرة لم تدخل الشباك ، عندها لن يغفر لي الكثيرون . في تلك اللحظة ، لا يمكنك التفكير . استدرت ، ورأيت الكرة تدخل وكان شعوراً رائعاً . تم ضم لاعب ساسولو السابق كلاعب خط وسط ، ولكن يبدو أنه وجد مكانته أكثر كـ صانع الألعاب يلعب أكثر بين الخطوط . وأضاف : لدي مساحة أكبر لتحرك وللأستمتاع ، وتركيز أقل على التكتيكات ، وأنا متحمس حقاً لهذا الدور الجديد . أنا حقاً أحب اللعب هناك والفريق يبلي بلاءً حسناً أيضاً . نحن نتحرك بشكل جيد ولدينا المزيد من خيارات التمرير . يتمتع خافيير باستوري بتقنية أفضل بكثير مني ، لكنني لا أعتقد أننا نفسر الدور بطريقة مختلفة . تتحصل المجموعة على ميزة جيدة من الميدان أيضاً ، وهذا أمر مهم . أقرب زميل لي في الفريق هو ستيفان الشعراوي ، حيث يتخطى ارتباطنا كرة القدم . الآن من الأساسي لنا أن نتابع مسيرتنا في دوري الدرجة الأولى ودوري الأبطال ، بدءاً من المباراة ضد سبال يوم السبت . وكما رأينا ، يحب المدرب تغيير الأمور ويعلم الجميع أنه يمكنهم الحصول على فرصة للعب . ولأنه شخصية محلية ، سئل بيليجريني عما إذا كان يرى نفسه كقائداً لفريق روما في يوماً ما . وأجاب قائلاً : أنا لا أفكر في ذلك ، وأنا أعلم مدى أهمية دور القائد في روما . أنت تشعر بضغوط من كونك رومانو وتلعب مع روما ، هناك مستوى مختلف من الحب . هذه القميص قادر على عكس أكثر الخصائص الرائعة للنادي ، وهو لاعبون من الأكاديمية الخاصة به " .



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK