صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 30-10-2018 - 09:31 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 99,572
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] لورينزو بيليجريني [] : هو نجم روما الذي سيتنافس على ضمه قطبي مانشستر وتشيلسي .



شبكة روما إلى الأبد - لورينزو بيليجريني هو الهدف الرئيسي في سوق الأنتقالات بالنسبة لمانشستر يونايتد ، مانشستر سيتي وتشيلسي . ووفقاً لصحيفة [] The Mirror [] البريطانية ، أندية الدوري الإنجليزي الممتاز قامت بمراقبة لاعب الوسط الدولي الإيطالي وحاولوا بشكل قوي التعاقد معه خلال السوق الأنتقالات الصيفي الأخير ، ولكن دون جدوى . لكن الأداء الممتاز الأخير لبيليجريني والشرط الأفراج في عقده والبالغ 30 مليون يورو كان من شأنه أن يعيد إحياء اهتمام الأندية الثلاثة .

ولد في العاصمة روما في الـ 19 من يونيو عام 1996 وبدأ يلعب كرة القدم في سن السابعة في نادي ألماس ، أحد أفضل فرق الشباب في العاصمة الإيطالية . في تلك الأوقات ، لعب كمهاجم وكان لقبه مونتيلا الصغير ، لأن طريقه الأحتفال بعد تسجيله للهدف تذكر بـ فينتشنزو مونتيلا ، عن تقليده لتحليق الطائرة .

أخذه روما عندما كان في التاسعة من عمره ضمن فرقه الخاصة بالشباب وكان أول ظهور له مع الفريق الأول في الـ 22 من مارس عام 2015 ، ليحل مكان صالح أوتشان في الدقيقة 66 خلال مباراة تشيزينا ضد روما والذي أنتهى بفوز فريق العاصمة بنتيجة 0-1 . لكن حلمه في أن يصبح لاعباً محترفاً كان قريباً من نهايته المبكرة ، عندما كان في السادسة عشرة من عمره تم تشخيص حالة بأنه يعاني من عدم انتظام ضربات القلب . لم يستسلم لورينزو وبعد أربعة أشهر ، عاد إلى الملعب . قام روما بإعارته لساسوولو حيث لعب في مركز لاعب خط الوسط الدفاعي ، تم وضعه في هذا المركز من قبل فينشينزو مونتيلا في ذلك الوقت عندما كان درب فريق روما تحت الـ 15 عاماً .

أدائه مع ساسوولو أقنع روما بأن يعيده ، وبالرقم 7 على أكتافه ، وجد مرة أخرى أوزيبيو دي فرانشيسكو ، المدرب نفسه الذي كان عنده في ساسوولو . سجل بيليجريني هدفه الأول للنادي في الأول من ديسمبر عام 2017 ، حيث سجل هدف روما الثالث في مباراة الفوز على سبال بنتيجة 3-1 . من تلك اللحظة ، نشأ بشكل كبير وأصبح جزءًا من المنتخب الإيطالي . بعد أن وصل إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا العام الماضي ، جذب أنتباه الأندية الكبرى في جميع أنحاء أوروبا ، لكن روما استطاع أن يرفض أي عرض لموهبته ، ليصبح الخيار الأول . في الموسم الحالي سجل هدفاً رائعاً بالكعب خلال مباراة الديربي ضد لاتسيو والذي توج لورينزو كلاعب المفضل الجديد لأنصار الجيالوروسي .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:10 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK