صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 14-11-2018 - 11:18 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 99,518
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] فرانشيسكو بالزاني [] : ثورة أخرى في يناير لرومــا .



شبكة روما إلى الأبد - فرانشيسكو بالزاني الصُحفي من صحيفة [] Leggo [] كتب هذا المقال عن مايخص روما وجاء فيه : سيكون سوقاً للإصلاح ، بالمعنى الحقيقي للكلمة . في الواقع ، إذا كان ذلك ممكناً ، فإن مونشي يود تنفيذ المرحلة الثانية من الثورة التي بدأت في يوليو . في الواقع ، يعمل المدير الرياضي الإسباني بالفعل على بيع أولئك الذين كانوا مخيّبين للآمال أو يبحثون عن مساحة أكبر . الهدف للمدير الرياضي ، الذي قام بتعاقد مع 13 لاعباً في الصيف ، هو تغيير من 4 إلى 5 أسماء في غرفة الملابس . للبيع ، هناك : أيفان ماركانو ، أنتي كورتيش ،ويليام بياندا ، ريك كارسدورب و دييجو بيروتي . الاسم الأول يمكن أن يتبع نفس مسار المكسيكي هكتور مورينو ، الذي ترك روما بعد ستة أشهر فقط وحصل على النادي مقابل زائد في السوق . في مكانه ، سيحب المدرب دي فرانشيسكو لاعب أتالانتا المدافع الإيطالي جيانلوكا مانشيني . العلاقات بين نادي روما ونادي بيرجامو ممتازة ، كما يتضح من صفقة بريان كريستانتي ، ومن الممكن أن يعثر الجانبان على صفقة بشروط مشابهة ، قرض لمدة عامين مع التزام بالشراء . لكن أتالانتا يود الاحتفاظ بالمدافع حتى يونيو .

على الفور ، مع ذلك ، هناك دائماً المدافع الصربي ماتيا ناستاسيتش من شالكه ومدافع جالطة سراي أوزان كاباك ، التركي صاحب الـ 18 عاماً فقط ، ويمكن أن يحل محل بياندا ، الذي من المقرر أن يذهب على سبيل الإعارة لأحد أندية دوري الدرجة الثانية الإيطالي . الأولوية لدي فرانشيسكو لاعب خط الوسط وربما ريجيستا الذي يمكن أن يلعب جنباً إلى جنب مع نزونزي وإعطاء دي روسي متنفساً . ليس سراً أن المكسيكي هيكتور هيريرا من بورتو هو الأسم الذي يحظى بأهتمام روما ، لكن هناك أيضاً الهولندي دوني فان دي بيك من أياكس ، الذي يمثله مينو رايولا . وعلاوة على ذلك ، يريد روما التوصل إلى أتفاق يقضي بإلغاء شرط الإفراج عن لورينزو بيليجريني الذي يبلغ 30 مليون يورو . أما بالنسبة لمن سيغادر في وسط الملعب ، أنتي كوريتش ، الذي يكافح للعثور على مكان في التشكيل الأساسي ، يمكن أن تتم أعارته لكالياري أو بارما . ثم هناك ريك كارسدورب ودييجو بيروتي ، اللذان تعرضا لإصابات ، لعبا فقط 98 و 90 دقيقة حتى الآن هذا الموسم . فشل المدافع الهولندي في دمج نفسه في روما ، كما ترون من خلال الاستثناءات في بداية الموسم من قبل دي فرانشيسكو ، ويمكنه العودة إلى نادي فينورد أو الذهاب إلى نادي فنربخشة . بيروتي ، الذي وضع في سوق الأنتقالات في الصيف ورفض عدة عروض ، يظهر في طريقه للخروج . في مكان كارسدورب ، يحب مونشي الإيطالي ماتيو دارميان من مانشستر يونايتد ، في حين أنه يحب أيضاً الأيفواري ماكسويل كورني من فريق ليون ، الأرجنتيني ادواردو سالفيو في بينفيكا والبلجيكي ثورجان هازارد من بوروسيا مونشنغلادباخ ليحل محل بيروتي .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK