صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 22-11-2018 - 06:55 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,070
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] الصُحفية كيارا زوكيلي [] : الأرسنال مهتم في أوندير ومونشي يعمل على تجديد عقده .



شبكة روما إلى الأبد - الصُحفية كيارا زوكيلي من صحيفة [] La Gazzetta dello Sport [] كتبت هذا المقال الذي يتحدث عن وضع أوندير وعمل مونشي القادم في الميركاتو الشتوي في يناير : في تركيا ، هم على يقين من أن فريق الآرسنال على أستعداد لتقديم عرض ملموس من أجل جنكيز أوندير . يمتلك مهاجم روما جميع الصفات التي يبحثون عنها ، فهو قوي فنياً وشاب ، وهو بالفعل لديه خبرة في كرة القدم الأوروبية ودوري أبطال أوروبا ، ويتقاضى أيضاً راتب مقبول . لم يتم بعد تجديد عقد التركي مع روما . لهذا السبب سيلتقي مونشي بوكيل أعماله قريباً ، مع الأمل ، ربما ، في الحصول على مزيد من القوة من جانبه إذا تم تقديم عرض ملموس . سيُطرح سؤال مهم خلال هذه المحادثات : إدراج أو عدم إدراج شرط جزائي ؟ في الوقت الحالي ، ليس لدى أوندير شرط جزائي في عقده ، ومع ذلك ، إذا تم تضمينه ، فقد يتجاوز الـ 40 مليون يورو . سيعود الشاب إلى التريجوريا بعد تواجده مع المنتخب التركي ، لكن من غير المرجح أن يبدأ ضد أودينيزي ، حيث أن كلويفرت و الشعراوي هما المرشحان الأفضل .

يناير : في هذه الأثناء ، يواصل مونشي العمل في سوق الأنتقالات الشتوي . يمكن أن تتم أعارة أنتي كورتيش إلى فريق بارما وأودينيزي المهتم في ضمه ، ويجب مراقبة وضع ريك كارسدورب عن كثب ، في حين أن دييجو بيروتي ، الذي يحظى بأهتمام من فريق فياريال ، لا يبدو أن لديه أي نية للرحيل . أما بالنسبة للاعبين القادمين ، فإن المدير الرياضي يبحث عن مدافع بتكلفة منخفضة إذا رحل أيفان ماركانو ولا يزال يحاول أن يضم لاعب خط الوسط . كان المفضل ويظل دوني فان دي بيك صاحب الـ 21 عاماً من أياكس ، ولكن من المرجح أن تتم المفاوضات من أجله في الصيف . في الوقت الحالي ، ليس لدى روما أي نية للقيام باستثمارات كبيرة ، لأن دانييلي دي روسي ، كما يبدو ، سيتغلب على مشاكل ركبته دون الحاجة إلى إجراء عملية بينما يستمر نيكولو زانيولو في النمو .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:23 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK