صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 25-11-2018 - 07:15 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,573
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] أوزيبيو دي فرانشيسكو [] : دفعنا ثمن نقص الثقة لدينا .



شبكة روما إلى الأبد - اقرأ ما قاله المدرب أوزيبيو دي فرانشيسكو ، بعد هزيمة روما 1-0 خارج ملعبه أمام أودينيزي يوم السبت .

سجل رودريجو دي بول هدف اللقاء الوحيد بعد 10 دقائق من بداية الشوط الثاني حيث ، تعرض الجيالوروسي لخسارة مؤلمة أخرى خارج ملعب الأولمبيكو .


هل تعتقد أن الفريق افتقد اليوم إلى الرغبة والتصميم إلى جانب الأداء ؟

لا أعتقد أنه يمكنك أن تقول إن فريقاً استحوذ على الكرة بنسبة 80٪ في الشوط الأول وسدد 26 تسديدة خلال المباراة فشل في تقديم أداء جيد . ما كنا نفتقر إليه هو العزم والتصميم اللازمين للفوز بالمباراة . ربما تكون مشكلة شخصية . لا يمكننا التحكم في المباراة لمدة 60 دقيقة ، ثم تستقبل هدفًا من مسافة 40 ياردة . لقد ارتكبنا أخطاء لم أشاهدها من قبل . لم نحقق أقصى استفادة من الفرص التي خلقناها عندما كنا مستحوذين على مجريات اللقاء . لقد فشلنا في تحقيق الفوز والآن نحن هنا نتحدث عن هزيمتنا مرة أخرى . لقد افتقدنا إلى العزم والتصميم ولكن لقد قدمنا كرة قدم جيدة ، وصلنا بالكرة لمنطقة الجزاء وفشلنا في تحويل الفرص إلى أهداف .


إذا المشكلة في تسجيل الفرص ؟

للأسف ، يتم حسم هذه المباريات بتفاصيل صغيرة تشكل جزءًا لا يتجزأ من اللعبة . نحن بحاجة إلى الإيمان أكثر فيما نقوم به ، إنها ليست مسألة سوء حظ . ينظر الناس دائمًا إلى النتيجة ولكن إذا نظرت إلى المباراة ، لا يمكنني القول إننا لم نقدم أداء جيد . ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء التي ما زلنا لم نجيد تنفيذها بعض الشيء . كانت هناك أوقات خلال المباراة حيث منحنا خصومنا الثقة . كان علينا أن نسجل خلال الـ 55 دقيقة قبل أن يسجلوا . أنا منزعج لأنني أردت ثلاث نقاط وما حدث اليوم يظهر إن سيطرتك على المباراة لا يعني دائمًا أنك سوف تحقق نتيجة جيدة .


بالنظر إلى الفرص التي أتيحت لك ، هل ستقول إن التفاصيل في إنهاء الفرص هي التي تصنع الفارق بين فريق رائع وفريق ما زال بحاجة إلى التطور ؟

نعم ، أنا أوافق تمامًا على هذا الرأي . لم نصل إلى المستوى الذي نطمح أليه حتى الآن . رأيت الكثير من الإيجابيات في تحركاتنا في هذه المباراة ، لكن التفاصيل هي التي تصنع الفارق . ارتكبنا أربعة أخطاء واحدًا تلو الأخر عندما سجلوا . كان ينبغي على مدافعي فريقي أن يكونوا أكثر تصميماً . ونفس الأمر ينطبق على مهاجمينا عند الهجوم . أظهر فريقي أنهم يملكون هوية ، لكن إذا لعبت بشكل جيد ولم تحصل على أي شيء من المباراة ، فإن ذلك يجعل كل شيء أكثر صعوبة .



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK