صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 25-11-2018 - 06:34 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,070
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [] ستيفان الشعراوي [] : يتحدث عن الفرص الضائعة .



شبكة روما إلى الأبد - اقرأ انطباعات ستيفان الشعراوي عقب هزيمة روما 1-0 أمام أودينيزي يوم السبت . وسجل رودريجو دي بول الهدف الوحيد في المباراة لأصحاب الأرض ، على الرغم من هيمنة روما على مجريات اللقاء .


صنعتم الكثير من الفرص ولكن لم تستفيدوا منها كثيرًا ؟

لقد كانت مشكلة في الكثير من مباراتينا . يبدو أننا نخلق الكثير ولكن عندما ندخل إلى الثلث الأخير ، فإننا لسنا حاسمين بما فيه الكفاية ، وكان هذا هو الفرق اليوم أيضًا . لكنني أعتقد حقاً أنه من الواضح أنه لدينا الرغبة والقدرة على خلق الفرص . فقط نضيع عندما نكون في مواجهة المرمى ، وأنا نفسي مشارك في ذلك ، فنحن لسنا حاسمين بما فيه الكفاية .


بعد الشوط الأول الجيد ، هل صعب الهدف الأمور عليكم ؟

لقد خلقنا الكثير من الفرص في الشوط الأول وأنا متأكد من أن الهدف كان سيجعل الأمور أكثر راحة لنا ويعطينا الثقة . ولكن بعد أن استقبلنا هدفًا أصبحت الأمور أكثر صعوبة لأننا أردنا العودة إلى المباراة على الفور . افتقرنا إلى الدقة وعدم التركيز ، ربما كان هذا هو سبب الاختلاف ، ولم نتمكن من تسجيل هدف ، وهو أمر مؤلم .


أراد المدرب أن يفرض اللاعبين مزيدًا من السيطرة والهجوم ، هل تتفق معه في ذلك ؟

نعم ، لأنهم كانوا منظمين ويدافعون كوحدة ، والمدرب أرادنا أن نعمل أسفل الجناحين والهجوم ومحاولة إيجاد ثغرة . أعتقد أننا نجحنا في الشوط الأول في تحقيق ذلك إلى حد ما ، حيث كان كلويفرت يحاول الكثير في جانب وأنا وكولاروف نعمل سويًا على الجهة المقابلة . صنعنا الكثير من العرضيات ولكن كما نعلم ، فإن الشيء الأهم هو وضع الكرة داخل الشباك ولسوء الحظ لم نتمكن من ذلك .


لم نشاهد الكثير من الثقة في بعض الأحيان ، ولكن الجودة كانت موجودة . كيف ترى هذا التباين في المستوى ؟ هل هو نقص في تماسك الفريق ؟

في بعض الأحيان كنا نفتقر إلى التماسك ، ولكن من حيث محاولة اللعب بالطريقة الصحيحة أعتقد أننا غالباً ما نجحنا في القيام بذلك . أكرر أننا بحاجة إلى أن نكون أكثر تركيزًا أمام المرمى ، على سبيل المثال الفرصة التي حصلت عليها من بيليجريني ، وعادة لا أضيع فرص مثل هذه . إنه أمر مخجل لأن ذلك كان من الممكن أن يغير المباراة . كما قلت ، يجب أن نكون أكثر فاعلية أمام المرمى . نحن نلعب من أجل روما ، لذا يتعين علينا تحمل المسؤولية في المباريات وإحداث الفارق .



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:45 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK