صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 26-11-2018 - 09:25 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,138
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] روبين أولسين [] : يتحدث عن وصوله ، فترته في روما وأكثر من ذلك ...



شبكة روما إلى الأبد - أجرت محطة التلفزيون السويدية [] SVT Sport [] مقابلة مع حارس مرمى روما روبين أولسين . هذه هي كلماته ...


هل بدأت تشعر بالراحة في العاصمة روما ؟

أنا اعتقد ذلك . كنت أعرف أن الأمر سيستغرق بعض الوقت بمجرد وصولي إلى روما ، الوقت لتعرف على الدوري الجديد ، والفريق الجديد وزملائي الجدد . يستغرق بعض الوقت لتستقر . لقد عملت بجد منذ اليوم الأول حتى أتمكن من التكيف في أقرب وقت ممكن مع كل شيء : زملائي في الفريق وكيف أقوم بلعب . أعتقد أنني فعلت ذلك بسرعة وفعلت ذلك بشكل جيد .


كيف شعرت عندما قام نادي روما بتعاقد معك ؟

قيل لي عن اهتمام روما لأول مرة خلال كأس العالم في روسيا . لم أكن أعرف ما إذا كانت مجرد شائعات . لقد أجريت مكالمة سريعة مع وكيل أعمالي وأكد لي ذلك . رغم ذلك ، كنا في ذروة كأس العالم وكان لدي العديد من المباريات الهامة أمامي ، وأحببت أن أكون هناك ، وأنا ألعب في كأس العالم ، إنه حلم كان لي كطفل . لذلك كنت سعيداً بأهتمام روما ، لكنني ركزت على مشاركتي في البطولة .


ماذا فعلت عندما عرفت أنك ستوقع مع روما ؟

كان عاطفياً للغاية ، الوصل إلى العاصمة روما ، في نادٍ رائع له تاريخ مهم . كان من المثير أن تأخذ الرحلة مع العلم أنني ذاهب للتوقيع مع نادي روما . كان ذلك محفزاً أيضاً ، وكنت قادماً لكن ذلك لم يكن كافياً بالنسبة لي ، أردت أن أكون على ما يرام مع الفريق ، وأحسن الأداء وأساعد الفريق على الفوز . كنت سعيداً ، لكني سأكون أكثر وأكثر لأنني مستمر في اللعب ، مثلما كنت بعد المباراة ضد سسكا .


ماذا يعني اللعب في مدينة مثل روما ، حيث كرة القدم تعني الكثير ؟

إنه لأمر رائع ، لا يهم إذا كنت أتسوق في الأماكن التي أعيش فيها أو إذا كنت أسير مع أطفالي . فأنا أرى دائماً أنصار فريق روما . إنها جميلة ، إنها تعني الكثير للمشجعين ، وترى مدى أهميتها . لا يزعجني ذلك ، فأنا سعيد دائماً عندما أقابل شخصاً يتمنى لي حظاً موفقاً . إنه شيء رائع .


هناك دائماً الكثير من الضغط ، هل تعلم أن الصُحف كانت هكذا عندما وصلت ؟

كنت غير مرتاح في البداية . كنت أعرف أن الجرائد كانت لديها شكوك بشأني ، ربما لم تكن تعرف من أنا . لم يروا سوى مباراتين في السويد وإيطاليا . الوصول وبديل لأليسون ، حارس مرمى رائع والذي حظى بموسم كبير ، وضع الكثير من الضغوط علي . لكن في نفس الوقت ، لم أكن أهتم بمن كان قبلي ، فهناك دائماً ضغط إذا وصلت إلى نادي روما . لقد فكرت دائماً في صنع طريقتي الخاصة . لا يهمني ما يكتبه الناس ويفكرون ، أهم شيء هو ما أقوم به على أرض التدريب ، لإثبات لزملائي ، المدرب والإدارة أنني جيد بما فيه الكفاية .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK