صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 02-12-2018 - 08:54 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,116
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [] أوزيبيو دي فرانشيسكو [] : هل يجب على إدارة روما طرده إذا خسر أمام الإنتر ؟



شبكة روما إلى الأبد - سيواجه روما فريق الإنتر مساء اليوم في ملعب الأوليمبيكو في مباراة يمكن أن تكون مباراة حاسمة بالنسبة إلى الفريق المضيف والمدرب دي فرانشيسكو ، الذي لم يعد موقفه آمنًا بعد سلسلة من النتائج السلبية وبداية سيئة بشكل عام للموسم .

ويحتل روما حالياً المركز السابع في جدول دوري الدرجة الأولى الايطالي مع نفس عدد النقاط مثل أمثال ساسولو وأقل من بارما . كان النادي من العاصمة قد شهد صعوداً وهبوطاً هذا الموسم ، حيث حقق بعض الانتصارات الرائعة ضد فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا أو في مبارةا الديربي ضد لاتسيو في دوري الدرجة الأولى الإيطالي . على النقيض من ذلك ، خسر روما مباريات كان يجب أن يفوز بها ، مثل مباراة الأسبوع الماضي ضد أودينيزي أو خسارة 0-2 على أرضه ضد سبال .

بعد موسم لا ينسى لروما في الموسم الماضي ، هذا هو تراجع مخيبة للآمال من أجل الجيلاروسي ، الذين لم يخفوا أبداً طموحاتهم العالية ، على الرغم من التصرف على خلاف ذلك في سوق الأنتقالات . لكن هذا الموسم يبدو أن الفريق يفتقر إلى شيء ما . إنها ليس منظم كما أن طريقة لعبهم لا تحظى بالتقدير في العاصمة التاريخية .

المباراة ضد الإنتر قد تمثل نقطة تحول في أي من الاتجاهين . إما أن ينتصر رجال دي فرانشيسكو على سباليتي ويمكن أن يبدأ الموسم ، أو يمكن أن تكون القشة الأخيرة للإدارة ويمكن لمدرب ساسولو السابق أن يغادر .

في الحالة الأخيرة ، قد يكون من المنطقي والعقلاني النظر في طرد دي فرانشيسكو للأسباب المذكورة أعلاه ، ولأنه يبدو أن الفريق غير قادر على إيجاد دافع للقيام بعمل جيد تحت قيادته . في الوقت نفسه ، إذا خسر روما مباراة مباشرة في دوري أبطال أوروبا ، في حين أن لاتسيو وميلان حققا الفوز في مباراتهما ضد كييفو وبارما ، فإنهم سيجدون نفسهم في وضع سيئ ، بسبع نقاط من الموقع الذي يضمن لهم التأهل لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل .



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:39 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK