صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 07-12-2018 - 09:17 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 92,176
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] مونشي [] : مستوى الفريق كان أقل من التوقعات .



شبكة روما إلى الأبد - أعترف مونشي بأن أداء روما أقل من التوقعات ، لكنه يصر على أن كل شيء على ما يرام وبأنه لن يذهب إلى أي مكان .

وساند مونشي المدرب أوزيبيو دي فرانشيسكو عندما كان مهدداً بالأقالة ، في ظل صراع روما المحلي هذا الموسم مع فريق بناه المدير السابق لنادي أشبيليه .

ومع ذلك ، وفي حديثه للمحطة الأذاعية [] La Cadena SER [] في بلده أسبانيا ، قال " روما فريق طموح وكنا نعلم بأننا سنتأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا بنقطة واحدة . سنحاول الفوز ، مع العلم أنه سيكون صعباً جداً . كان هدفنا الأساسي ، بمجرد سحب قرعة المجموعات ، هو الوصول إلى دور الـ 16 . الآن لدينا الفرصة ، مع العلم أنه في هذه المسابقة ، التفاصيل الصغيرة تحدث الفرق ، وأنا لستُ راضياً . أريد أن نكون طموحين ونهدف إلى الفوز بالمجموعة . نحن فريق غير متناسق للغاية . لم نعثر على الاستمرارية في الدوري وعانينا بعض الهزائم غير المتوقعة مثل الهزائم من بولونيا و سبال ، لذلك نؤدي دون التوقعات . نحن في المركز السابع ولدينا بعض النقاط الهامة لنستردها . بالنسبة لشيك ، ما زالت لدينا آمال وتوقعات كبيرة له . ومع ذلك ، لم أتحدث إلى أي شخص من مدريد حول دزيكو . كلها تكهنات . من الطبيعي أيضاً أن يكون لديك العديد من الإصابات عندما تكون هناك مباريات كثيرة قريبة من بعضها البعض . كما يحدث لريال مدريد وبرشلونة . من الجيد جداً أن نرى أشبيلية يؤدي بشكل رائع . غالباً ما أتحدث مع خواكين كاباروس المدير الرياضي . لدينا علاقة جيدة وقمنا ببناء الكثير معاً ، ولكن كل شيء جيد في روما ولن أذهب إلى أي مكان " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK