صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 15-12-2018 - 05:53 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,070
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] أوزيبيو دي فرانشيسكو [] : المؤتمر الصحفي له قبل مباراة جنوى .



شبكة روما إلى الأبد - يؤمن أوزيبيو دي فرانشيسكو بأن لاعبي روما والمشجعين يُساندونه . وبأنه معتاد على مواجهة المواقف الصعبه وعدم الهروب منها . وستكون المباراة المقبلة على أرضية ملعب الأولمبيكو والتي ستنطلق يوم الأحد في الساعة 22:30 بتوقيت مكة المكرمة .

خسر الجيالوروسي آخر مباراتين في دوري الأبطال ، لكنه تأهل لدور الـ 16 من البطولة ، بينما في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، وتراجعوا للمركز الثامن بعد أتالانتا السابع برصيد 21 النقاط وهو نفس رصيد روما ، ساسولو التاسع وبارما العاشر فقط فارق الأهداف هو الفاصل بين هذه الفرق .

وفي حديثه في المؤتمر الصحفي قال المدرب " لم يتمكن دانييلي دي روسي من أن يُكمل الحصة التدريبية بالكامل ، لكنه ضمن التشكيلة . أريد أن يكون مع الفريق وهو يريد التواجد معي . فيما يتعلق بموضع أيدين دزيكو ، ستيفان الشعراوي ولورينزو بيليجريني فهم لازالوا مستمرين في تلقي العلاج من الأصابة . بالنسبة لفريق جنوى ، كانت ردة فعلهم جيدة للغاية عندما لعبوا بعشرة لاعبين ضد فريق سبال يوم الأحد الماضي . لديهم اثنين من المهاجمين الذين يعملون معاً بشكل جيد للغاية وهم كريستوف بياتيك وكريستيان كوامي .

التركيز الأن هو على أزمتكم الحالية وتقارير بأنه سستم أقالتك إذا لم تحقق الفوز في هذه المباراة . وهناك تقارير تفيد بأنك ستلعب بتشكيلة 3-4-3 مع عدم أقحام باتريك شيك وبأن نيكولاي زانيولو سيلعب دور المهاجم رقم 9 الوهمي ؟ نحن جميعا نواجه الواقع ، قمنا بتقييم الأخطاء التي ارتكبت والمواقف التي كانت خاطئة . كل شيء ممكن من الناحية التكتيكية ، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو إعادة اكتشاف روح الفريق التي كنا نفتقدها ضد فيكتوريا بلزن ، حيث خسرنا الكثير من المعارك الفردية . لقد عملت على الدفاع عن أربعة رجال وثلاثة ، حتى نتمكن من التكيف على أساس خصائص اللاعبين الموجودين تحت تصرفنا . يجب أن تمثل هذه المباراة ولادة جديدة ، لأننا جميعاً قد وضعنا تحت دائرة الضوء ، بما في ذلك المدرب . علينا أثارة حماس الفريق ، نعم ، لكن ليس كثيراً . وأنتم تسألون دائماً عن شيك ، قبل ذلك لم يلعب بما فيه الكفاية ، الآن تعتقدون بأنه يلعب كثيراً . لا أحد لديه مكان مضمون في هذا الفريق . أشعر أن اللاعبين يُساندونني ، لكن في بعض الأحيان ، تريد حقاً أن تعطي كل شيء ولا يحدث هذا بالطريقة الصحيحة . أكثر من أن يعطونني شيئاً ، يجب أن أعطيهم شيئاً . أنا معتاد على مواجهة المواقف الصعبة وعدم الهروب . قد يكون أو لا يكون المشجعون راضين ، لكن ما زلت أتوقع دعماً كبيراً . أدرك أن لدي مكاناً خاصاً في قلوبهم لما أنا عليه ، ولكن أيضاً لما مثلته في الماضي . وبصرف النظر عن كوني مدرب روما ، فأنا ديفرا وأشعر بأنني مدين لهم بشيء . ليس هناك وقت للتفكير في خيبة الأمل ، عليك أن تفكر بإيجابية . في الحياة هناك أناس يمكن أن يخذلكوك أو يمكنهم الوقوف بجانبك مدى الحياة . إذا حاولت تحليل مباراة أو هدف واكتشفت ما حدث من خطأ ، فليس من الضروري توجيه اللوم ، بل ضمان تعلمنا جميعاً منه . هؤلاء الفتيان يجب أن ينضجون ويتحملوا بعض المسؤولية " .



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:06 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK