صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 20-12-2018 - 08:36 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,126
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] دانييلي دي روسي [] : النهاية قريبة .



شبكة روما إلى الأبد - أعترف كابتن روما دانييلي دي روسي ، بأن إصابته جعلت منه يدرك بأن النهاية قريبة لمسيرته الطويلة .

اللاعب البالغ من العمر 35 عاماً غاب منذ الـ 28 من أكتوبر بسبب إصابة في الغضروف ، ومن غير المرجح أن يكون لائقاً لمواجهة اليوفنتوس يوم السبت .

وفي حديث دي روسي لموقع [] DAZN [] الذي يملك أكثر من 600 مباراة مع الجيالوروسي في جميع المسابقات ، قال " عندما كنت صغيراً ، كنت سأوقع بأي طريقة من أجل لعب نصف مباريات دوري الدرجة الأولى الإيطالي التي لعبهتا . أنا رجل محظوظ ، لقد أنجزت العمل الذي أحبه ، في المدينة التي أحبها ، مع الأشخاص الذين أحبهم . أشعر بالحزن الشديد النظر إلى الوادي ، لأنني أعرف أن النهاية قريبة ، خاصة مع هذه الإصابة . لقد ذُقت ما يعنيه أن أكون بعيداً عن الفريق ، وأنا أعلم أنه سوف أشعُر بالحزن عندما أتوقف عن القيام بهذا العمل . سواء كان ذلك ستة أشهر ، سنة أو ثلاث سنوات ، فإن الوقت ينفد على مسيرتي المهنية . هذه هي أخطر إصابة في مسيرتي ، إنها مشكلة غضروفية ، لقد عانيت من إصابة خطيرة . سيكون من الخطير جداً إذا تكرر هذا الأمر مرة أخرى في سن الـ 35 . سيستغرق الأمر بعض الوقت ، لقد بدأت في الركض وركل الكرة لكنني ما زلت غير جاهز .

المستقبل ؟ لدي حلم بأن أكون مدرباً ، وإذا كان عليّ أن أفكر في كل الأشياء التي يجب على المدرب أن يفعلها ، فإن ما يخيفني هو إجراء 100 مقابلة في الأسبوع ! ... يقول لي والدي بأن تكون مدرباً هو أمر جيداً ، ولكنه عمل كبير . إنه مُعلم ، لأنه لم يكن لديه طموح وبأن لايضع نفسه تحت الضغط ليكون أريجو ساكي الجديد ، بيب جوارديولا أو جوزيه مورينهو . يمكنني تعلم الكثير منه ، حتى الطريقة التي يتصرف بها كل يوم . لا أعرف ما إذا كنت سأمتلك القدرة ، لكنني سأسافر وسوف أتعلم .

الفريق كافح بدون تواجدك ، وسوف تواجهون اليوفنتوس في تورينو في نهاية هذا الأسبوع ؟ لقد تعرضنا لضغط كبير في الآونة الأخيرة لدرجة أن الانتظار لمباراة يوفنتوس كان صعباً للغاية . لدينا الكثير من الضغط من حولنا ، نحن في موقف حساس لأننا نعلم أننا يجب أن نفعل ما هو أفضل مما كنا نفعل . نريد أن نلعب مباراة رائعة ، أكثر لأنفسنا من أهمية المباراة ، لكن إذا دخلنا في التفاصيل ، فنحن نعرف أن الضغط ليس فقط على كيفية لعبنا ، ولكن أيضاً الخصم الذي سنواجه ، الأقوى هنا . هذا الفريق قوي ، واللاعبون الجدد الذين وصلوا أقوياء . الخطأ الذي ارتكبناه هو التحدث كثيراً عن اللاعبين الذين غادروا ، لكننا ما زلنا نفتقدهم اليوم . على المستوى الفردي ، تتحسن الأمور ، ولاعبون الجُدد يندمجوا بشكل جيد " .



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK