صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 29-12-2018 - 02:56 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,070
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] أوزيبيو دي فرانشيسكو [] : مواجهة بارما أختبار مختلف .



شبكة روما إلى الأبد - اقرأ ما قاله المدرب أوزيبيو دي فرانشيسكو في المؤتمر الصحفي ليوم الجمعة ، بينما يستعد فريقه لمواجهة بارما في دوري الدرجة الأولى الإيطالي . المباراة ستنطلق في ملعب اينيو تارديني في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، حيث يسعى الجيلاروسي لمواصلة الأنتصارات بعد فوزهم يوم الربعاء على ساسوولو بنتيجة 3-1 .


ما هي المصاعب التي تتوقعها في مواجهة بارما ؟

الأرقام تتحدث عن ذلك . لديهم 25 نقطة ، ولديهم الكثير من المميزات ، سنحتاج أن نلعب بأسلوبنا المعتاد ولكننا سنحتاج أيضاً إلى التأكد من أننا لن نمنحهم الكثير من الفرص .


كيف حال باتريك شيك ؟

إنه على ما يرام . تدرب مع الفريق وتعافى من الكدمات الصغيرة التي تعرض لها خلال المباراة الأخيرة .


هل هناك مشكلة مع العنصرية في إيطاليا والهمجية خارج الملاعب ؟ هل تتفق مع ما قاله كارلو أنشيلوتي ، أنه يجب إيقاف المباريات ؟

أنا أتفق مع كارلو ، تماماً . إذا لم يتمكن الملعب من حل هذه المشكلات ، فالأمر متروك لنا لاتخاذ موقف قوي . انا أدعمه .


ما الذي تحتاجه كرة القدم الإيطالية ؟ ماذا تأمل أن ترى في عام 2019 ؟

في كثير من الأحيان يذهب الناس إلى الملاعب ليس من أجل المتعة الرياضية . يذهبون لإهانة الناس بدلاً من تشجيع فريقهم الخاص . لقد نظمنا العديد من المبادرات ، بما في ذلك في المدارس ، ولكن بعض هذه الأمور لا تزال تحدث في الأساس ، في مدينة روما أيضاً . بعض الناس يفضلون الإساءة إلى الآخرين ، بدلاً من الفرح بالمباريات . قدمت إنجلترا نموذجاً على ذلك ، فأنت عليك أن تكون صارماً ودقيقاً . هناك بعض أنواع التصرفات التي يجب ألا نتجاهلها . الأمر متروك لنا لإيقاف ذلك . يجب ألا تقبل الفرق هذا النوع من السلوك .


هل سوف يشارك شيك منذ بداية المباراة ؟

إيدين دزيكو جاهز للمشاركة منذ البداية . سوف أقوم بتقييم الموقف ، يمكن أن يبدأ كلاهما المباراة . لقد حصلنا على مجموعة من المباريات المتتابعة وأحتاج إلى إجراء بعض التغييرات ، بإشراك اللاعبين العائدين من الإصابة والذين لا يستطيعون المشاركة في المباراة كاملة .


كيف حال ستيفان الشعراوي ؟ هل يمكن أن يبدأ دييجو بيروتي للمباراة الثانية على التوالي أساسياً ؟

أحتاج إلى تقييم حالة دييجو بيروتي ، على الرغم من أنها ستكون مخاطرة . لقد سررت بأدائه أمام ساسوولو وسنتحدث عن إعادته إلى الفريق . لم يكن في قمة مستواه ، لكنه بالتأكيد يمكن أن يتحسن . لن يتمكن ستيفان الشعراوي من المشاركة لمدة 90 دقيقة ، لكنه يمكن أن يبدأ بعد أن يتعافى تماماً من إصابته .


بريان كريستانتي وستيفن نزونزي يلعبان أكثر مؤخراً ، هل تفكر في حلول أخرى ؟

هذا شيء يتعين علينا التفكير فيه بعد فترة الاستراحة . لورينزو بيلجريني تدرب مع زملائه لأول مرة يوم الخميس . وجوده يعطينا الكثير من الحلول على مقاعد البدلاء . سنجري ثلاثة تغييرات وهي قرارات يجب النظر فيها قبل التنفيذ .


هل تبحث عن خطة للحد من خطورة جيرفينيو ؟

أعتقد أنه لاعب لا ينبغي لنا أن نقلل من شأنه ، لكننا لا نستطيع مواجهة بارما ونظل ندافع من على خط مرمانا . نحتاج بالتأكيد لأن نبادر بالهجوم . سيحاولون اللعب على نقاط قوتهم ونحتاج للتأكد من أننا نقرأ اللعبة بشكل جيد ونحافظ على دفاعنا . نحن بحاجة إلى التركيز على ثباتنا ، لأنهم يحاولون استخدام قوة جيرفينيو أمام حارس المرمى .


ماذا سوف تفعل في مواجهة روبرتو دي أفيرسا ؟

إنه رجل رائع . بدأ في الدوري الإيطالي وحصل على مكانه في الدوري الإيطالي من خلال العمل الشاق على أرض الملعب . إنه يعرف كيف يستفيد إلى أقصى حد من خصائص لاعبيه وحقق بعض النتائج الجيدة ضد فرق القمة .


لقد قلت إنه من الضروري أن يقوم النادي ببعض الانتدابات في فترة الشتاء . ما هي مراكز الفريق التي تتطلب الدعم ؟

في نهاية اليوم يمكنك النظر إلى جميع المراكز ، يعتمد ذلك على اللاعبين المتاحين في هذه الفترة . من السابق لأوانه الحديث عن ذلك . نحن بحاجة إلى التركيز على المباراة أولاً . لم أتحدث إلى المدير حول الانتدابات على الإطلاق ، لأن أولوية روما هي الحصول على نقاط ، يمكننا التحدث عن بقية الأمور بعد ذلك .


هل تعتقد أن الفوز على ساسوولو قد منح الفريق دفعة ؟ هل تشعر أنك ما زلت تنافس على المركز الرابع ؟

نعم ، يوضح الجدول ذلك . أظهر الفريق أنه قادر على فعل ذلك . لقد لعبنا كرة قدم جيدة على المستوى الفني . ساسوولو يحاول لعب كرة قدم وهذا يجعل الأمور أسهل لنا ، ستكون مباراة مختلفة غداً ونحن نحتاج إلى التأكد من أننا نتعامل معها بشكل مختلف .


هل تعتقد أن ترك الملعب بسبب الهتافات العنصرية يعطي قوة أكبر للمسؤولين عنها ؟

عندما نتحدث عن هذه الأشياء ، يعتقد الجميع أن لديهم الإجابة . نحتاج إلى اتخاذ إجراء ، نحن بحاجة إلى مبادرات . سيؤدي التوقف لمدة عشر دقائق إلى إظهار أنه إذا استمر ، لا يمكننا المُضي قدماً .


كم من الصبر ستحتاج أمام بارما ؟

سنحتاج للصبر ، لكننا نحتاج أيضًا إلى التسجيل . لا يمكنك تحمل تمرير الكرة لمدة نصف ساعة . نحتاج إلى التأكد من فرض سيطرتنا على اللعب في بعض الأحيان ، حتماً سيشكلون تهديداً علينا ، لكننا نحتاج إلى قبول ذلك والدفاع بشكل جيد .


قبل الإصابة كان لورينزو بيليجريني هو القوة المحركة للفريق ، لكن الآن نيكولو زانيولو أصبح صاحب هذا الدور . كلاهما يلعب في خط الوسط الهجومي ، هل يمكنهما اللعب معاً ؟

أعتقد أنهم يستطيعون اللعب معاً . لقد لعب زانيولو في وسط الملعب عدة مرات وقام بيليجريني بذلك في مناسبات عديدة أخرى . لورينزو يستطيع اللعب في عدد من المراكز المختلفة في طرق لعب مختلفة . إنه مرن في التمركز بشكل فريد ، دائم التنقل وهو جيد في كل من الهجوم والدفاع ، إنه من الرائع أن نحصل على كليهما ، وهو أمر إيجابي وليس سلبي .



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:52 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK