صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 29-12-2018 - 07:25 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,126
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] لورينزو بيليجريني [] : أود أن أصبح قائداً لروما يوما مــا .



شبكة روما إلى الأبد - اعترف لاعب خط الوسط لورينزو بيليجريني بأنه سيكون شرفاً كبيراً له ، إذا أصبح قائداً لروما يوماً ما .

اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً ، في موسمه الثاني مع الجيالوروسي قادماً من أكاديمية روما للناشئين ، أثبت نفسه كلاعب أساسي ، وأعترف بأنه يتطلع بالفعل إلى المستقبل مع نادي طفولته .

وفي حديث بيليجريني في مقابلة مع موقع [] DAZN [] قال " لن أتعب أبداً من ترديد ذلك . اللعب هنا ، كطفل ولد في روما ، شيء يعطيني فخر عظيم وشعور بالمسؤولية . عندما تخرج إلى الملعب ، يبدو الأمر كما لو كنت تمثل جميع أفراد عائلتك الذين نشأوا وهم يرتدون هذه الألوان " .



أول ظهور كان لك في دوري الدرجة الأولى الايطالي عام 2015 ؟

في اليوم السابق للمباراة ، في جلستنا التدريبية الأخيرة ، أتيحت لي جلسة جيدة بالفعل على الملعب الاصطناعي في تشيزينا . أخبرني رودي جارسيا ، الذي كان على علاقة وثيقة مع لاعبيه ، أنه سعيد جداً بكيفية تحسُني . في الليلة التي سبقت عبوره غرفة دانييلي فيردي ، أخبرنا أن نتأكد من أننا مستعدون للعب إذا لزم الأمر . وحدث ذلك ، جئت في مكان صالح أوتشان .


علاقتك مع فرانشيسكو توتي ؟

في البداية كنت قلقاً بعض الشيء وفكرت أنه ربما سيكون مزعجاً بالنسبة له أن يساعدني ، لقد تراجعت عن ذلك قليلاً . ولكن بعد ذلك جاء إلي وقال : انظر ، نحن بحاجة لأن نصبح أصدقاء ، يجب أن تتحدث ، أن تقول ما تشعر به وإذا قمت بذلك ، فيمكنني أن أحاول مساعدتك بأي طريقة ممكنة .




هدفك في الديربي لهذا الموسم ؟

سواء كان بكعب القدم أم لا ، فإن الشيء المهم هو أن الكرة سكنت الشباك ، وخاصة أمام لاتسيو . جاء ذلك في فترة لم أكن ألعب فيها بشكل جيد كما كنت أريد ، لذا كانت مباراة مثالية ، أول ديربي ، لن أنسى ذلك .




توقفت عن ممارسة كرة القدم عندما كنت طفلاً بسبب مشاكل في القلب ؟

كان لدي عدم انتظام في ضربات القلب ، مما تسبب في الشعور بالإرهاق بمجرد أن أبدأ في التحرك . لقد كنت هادئاً في ذلك ، لم يكن لدي أي شك في أنني لن أعود وألعب مرة أخرى . كان التشخيص الأصلي هو أنني يجب أن أتوقف لمدة ستة أو سبعة أشهر ، لكن بعد أربعة أشهر شعرت بالفعل بالرضا ، وعندما قمت بإجراء الاختبارات أخبروني أنه يمكنني بدء اللعب مرة أخرى .


عن حلمك أن تُصبح قائداً لروما يوماً مـا ؟

يوماً ما أحب أن أصبح قائداً لروما ، خاصةً لما سيعنيه لعائلتي أيضاً . سيكون شرفاً تمثيل روما والمشجعين وجميع أفراد عائلتي وأصدقائي والناس الذين أحبهم . ستكون مسؤولية كبيرة ، لكني أحب هذه المسؤولية .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:44 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK