صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 01-01-2019 - 09:20 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,132
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [] رامون مونشي [] : تحدث في مقابلة متعمقة مع شبكة sky sport Italia .



شبكة روما إلى الأبد - المقابلة الطويلة مع [] sky sport Italia [] والمدير الرياضي لنادي روما رامون مونشي تم الكشف عنها ، وهذه هي كلماته ...


يناير هنا . هل تشعر قليلاً مثل سانتا كلوز عندما يفتح سوق الأنتقالات ؟

نعم ، عندما يصل سوق الأنتقالات ، سواء في الصيف أو الشتاء ، يدور العالم حول المديرين الرياضيين ، يتوقع الجميع أن يشتروا ثلاثة أو أربعة لاعبين مهمين ، لكن بالنسبة لي ، فإن سوق الأنتقالات في يناير لا يعد عادةً لإصلاح فريق ، أنه لتغيير بعض الأشياء الصغيرة . إذا كان عليك إجراء 4 أو 5 عمليات شراء ، فهذا يعني حدوث خطأ ما في الصيف . لم أقم أبدًا بشراء لاعب لا يريده المدرب ولا أقوم أبدًا بشراء لاعب يريده المدرب فقط ولا أريده . هذه هي فلسفتي ، وطريقي في العمل ، ولا يجب علينا أن نفرض وجهة نظرنا ، كل شيء يجب أن يكون مشتركًا ، ليس فقط حول مونشي ، هناك 16 شخصاً يعملون في القسم الخاص وهو عننا جميعاً كمجموعة .


كم مرة تشاهد لاعباً قبل أن تقرر شراءه أم لا ؟

مرات عديدة ، في الجزء الأول من السنة ، نقوم بملاحظة عامة ، ثم نبدأ بالإشارة إلى لاعب ، ولكن سنشاهده عدة مرات ، ما بين 6 و 12 مرة ، على الهواء مباشرة أو على شاشة التلفزيون .


ما الفرق بين سوق الانتقالات في إيطاليا وإسبانيا ؟

إنه أمر فريد ، في إيطاليا ، كل شيء يتسرب في الصحافة . الأمر صعب بالنسبة لي وكان هذا أكبر تغيير . في إسبانيا ، السوق مهم ، لكنها ليست دورة إخبارية مستمرة . إنه ليس جديداً فقط في أغسطس أو يوليو ، ولكن أيضاً في سبتمبر ، أكتوبر ونوفمبر ... لذلك فهو أصعب .


علاقتك مع المشجعين ؟

مشجعي روما جميعهم على صواب ، المشجعين دائماً على حق ، لكن معجبي روما هم أكثر من ذلك ، لأنه صحيح عندما يدعم المرء فريقاً مثل روما ، وهو فريق كبير ليس فقط في إيطاليا بل في أوروبا أيضاً ، عليك ربح شيئاً . هذا طبيعي ، آخر ما من يمكن إلقاء اللوم عليه هو عشاق روما لأنهم على حق . لا أستطيع أن أقول أي شيء أكثر من ذلك . لقد شعرت دائماً بأنهم قريبون مني ، ولكن من الصحيح أنه يجب علينا أيضاً أن نقدم لهم شيئًا : لم يفزوا بأي شيء لسنوات عديدة ، لذا فهو أمر طبيعي . لم أحضر إلى هنا لأبيع صلاح ، روديجار وباريديس ، لكنني أقوم بعملي ، وعملي هو إصلاح الميزانية . في العام الماضي ، ببطء ، ببطء ، أعدنا ترتيب الميزانية ، وقمنا بمبيعات عادية . ليس لديّ عصا سحرية : ما فعلته هو ما قمت به دائماً في نفس الشكل ، حيث أعمل مع اللاعبين الشباب وخلطهم مع اللاعبين القدامى . أعتقد أنه في النهاية ، سيبدأ المشجعون وأنت أيضاً في فهم ما هي فكرتي . أعلم أنه بالكاد يوجد وقت في كرة القدم . لكنني مقتنع ، لأنني أعرف كيف أعمل وأعمل مع من حولي ، بأننا على حق .


هل انت نتنقد نفسك ؟

جداً . أنا أكثر مطالب من نفسي . أنا دائماً أقول أن المدير الرياضي يجب أن يكون لديه 3 أو 4 خصائص . يتمثل أحدها في فهمك عندما تكون على خطأ وتعلم من الخطأ . صحيح أنني حظيت بفرصة الفوز بأشياء كثيرة ، ولكن في اليوم التالي ، أشعر بالقلق لأنني لا أتوقف أبداً عن تحقيق النجاح . أنا دائماً أذهب للعمل وأنا أفكر بأنني لن أنجح غداً . لذلك كل يوم أحاول أن أقول ، أين أخطأت . أنا لا أهرب أبداً ، أضع دائماً نفسي في مواجهة الأمور لأني أعتقد أن هذا هو الطريق الصحيح . أنا محظوظ ، هنا في روما وفي اشبيلية ، أنا قادر على العمل بشكل مستقل . لذا ، إذا كنت مخطئًا ، فأنا مخطئ . قال لي بالوتا : هذا هو فريقك ، هذا هو روما الخاص بك ، يجب عليك القيام بذلك .


هل يمكنك أن تخبرنا كيف ولدت فكرة زانيولو ؟

كنا في تفاوض وكان علينا البحث عن أسماء . طلبنا زانيولو والحارس رادو . جنوى كان قد أغلق بالفعل صفقة أعارته لرادو وطلبنا زانيلو . لم يرغبوا في بيعه ، لكنه لم يكن إما زانيولو أو لا شيء ، لم يكن الأمر كذلك ، لكن بالتأكيد كان عليهم تقديم تنازل .


زانيولو ، هل كنت تعتقد أنه سيكون حاسماً بهذه السرعة ؟

لا .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK