صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 02-01-2019 - 10:26 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,116
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [] فيديريكو فيرازا [] : مونشي يبحث عن تعاقدات بتكلفة منخفضة .



شبكة روما إلى الأبد -كتب فيديريكو فيرازا من صحيفة [] La Repubblica [] هذا المقال عن روما وبدأ بهذه المقدمة : من أمارة دبي في دولة الإمارت العربية المتحدة إلى جزر المالديف ، من تركيا إلى الأرجنتين : يستمتع لاعبوا روما بعطلهم في حين يحلم المشجعون أن شهر يناير هذا يمكن أن يفسح المجال لستقدام لاعبين جُدد . أنتهى عام 2018 بانتصارين ضد ساسولو وبارما لإنقاذ عمل المدرب أوزيبيو دي فرانشيسكو حيث تم تجديد الأمل والإيمان فيه .

وعلق على ماقاله مونشي لشبكة [] sky sport Italia [] في مقابلة التي أجراها مؤخراً : إن أنصار روما على حق ، أكثر من غيرهم ، لأنه عندما تدعمون فريقاً مثل الجيلاروسي ، يجب أن تفوز بشيء ما ... هذه هي الكلمات الجملية التي جائت على لسان مونشي ، الذي تم توجيه الأنتقاد له من قبل الكثيرين خلال هذه الفترة سوء النتائج التي مر بها فريق روما . ومع ذلك ، أشار الإسباني بقوله : الجميع يتوقع منك شراء 4 أو 5 لاعبين في يناير ، بالنسبة لي ، على الرغم من أن سوق يناير هو تحديد الأشياء الصغيرة ، وليس لإصلاح فريقك . إذا فعلت ذلك ، فهذا يعني أن هناك خطأ ما في الصيف .

لذلك لن يكون هذا السوق لإصلاح الفريق ، بل سيتم شراء بدائل للاعبين الذين يغادرون ، مثل أنتي كوريتش ، أيفان ماركانو و ريك كارسدورب . مما يعني وصول لمدافع ولاعب الوسط . وأعترف مونشي خلال مقابلته بأنه قد أخطأ بعض الأمور ، بالنسبة لشهر يناير ، فهو يعمل أساساً بدون ميزانية وسيعقد صفقات أعارة مع خيار محتمل لشراء . لا يزال المشجعين يقظين منذ عام واحد فقط ، وكانت هناك شائعات بأن أيدين دزيكو سيغادر إلى تشيلسي . إذن ما هي الأهداف ؟ بالنسبة لوسط الملعب ، تشمل الأسماء المحتملة جوليان فيجل من بوروسيا دورتموند و ديادي ساماسيكو من سالزبورج النمساوي و لياندير ديندونكير من وولفرهامبتون ، والذي هو يلعب بنظام الأعارة من نادي أندرلخت البلجيكي .

بالنسبة لأولئك في الجيلاروسي بالفعل ، ظل دانييلي دي روسي في العاصمة روما خلال العطلة من أجل التعافي من إصابته . قبل أن يقرر مع مونشي ما يجب عمله لمستقبله مع أنتهاء عقده الحالي في يونيو المُقبل ، قائد الجيالوروسي يريد العودة أولاً إلى أن يتعافى بشكل كامل .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK