صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 10-01-2019 - 03:15 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 93,391
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [] مونشي [] : المحادثة التي أجرها مع صحيفة La Gazzetta dello Sport .



شبكة روما إلى الأبد - في طبعة اليوم من صحيفة [] La Gazzetta dello Sport [] ، تمت أجراء مقابلة مطولة مع رامون مونشي المدير الرياضي لروما وهذه هي كلماته ...

الحُكم بعد أول 20 شهراً في العاصمة روما ؟

يمكن اتخاذ القرارات عندما ينتهي المشروع ولا يزال مشروعي طويلاً . إذا فكرت في الموسم الماضي ، فهو أمر إيجابي ، بينما لم يكن هذا الموسم جيداً حتى الآن . لكن بعض النتائج لن تغير طريقة تفكيري أو تخفف الحماسة التي أحصل عليها من العمل هنا .


إذاً ، لن تغادر في نهاية الموسم ؟

أشعر كل يوم وكأنني سأستقيل أو أنهم سوف يرسلونني بعيداً . لكن لا ، لقد قلت ذلك بالفعل ، أنا باقي في العاصمة روما . هدفي هو تحقيق النجاح تدريجياً ولكن بأستمرار . أفهم الآن أن الحاجة الأولى للمشجعين هي الفوز ، لكن من المهم أيضاً أن يكون التنافس دائماً على مستوى عالٍ وقريباً من النجاح . من الأفضل بهذه الطريقة بدلاً من الفوز مرة واحدة ثم لا شيء . روما هي العاصمة وفي المدينة ، الغالبية العظمى من رومانيستا . كنت أعلم أنه سيكون تحدياً وصعباً : فهناك دعم كبير ،
الكثير من الضغط ، وحتى وسائل الإعلام ولكن التغيرات في البيئة ليسا عذراً لي . ليس الأمر هنا فقط أن هناك أزمة عندما تخسر ، فهذا يحدث في السيتي ، اليوفنتوس ، بايرن ميونيخ وفي كل نادي كبير . أما روما ، رغم أنه لم يفز بالكثير ، فإنه لا يزال نادياً كبيراً بسبب أهميته . بالطبع ، في بعض الأحيان تحتاج إلى تعلم رؤية الرمادي وليس أبيض أو أسود فقط . إلى جانب نتيجة معينة أو شراء صحيح أو خطأ في السوق ، بالنسبة لنا النادي هو نموذج واحد . من العار أن يُحكم على نفسي في بعض الأحيان وعلى دي فرانشيسكو باستمرار في الخلفية ولكن روما هو أكثر مما يقرأ أو يشعر المرء .



بالحديث عن دي فرانشيسكو ، هل كافحت للدفاع عنه أثناء الأزمة ؟

لم يكن الأمر صعباً لأن هناك ثقة بنسبة 100٪ في فكرتي بالحفاظ عليه ، ووافق الجميع . عندما ذهبنا إلى بوسطن لمقابلة بالوتا ، تحدث عن أوزيبيو لمدة 15-20 ثانية . روما لديها رئيس وإدارة مهمين . أنا مسؤول عن منطقتي وإذا اقتنع مونشي ، لم تتم مناقشته . ثم سيتم إصدار الأحكام في نهاية الموسم . وبالطبع ، هناك لحظات معينة : الخسارة في أوديني أو بولونيا أوالتعادل بالطريقة التي فعلناها مع كالياري . أنا أيضاً أريد أن أقتل المدرب وحتى نفسي ، وهذا هو المكان الذي يكون فيه الجمهور على حق . لكن ثقتي به كانت كبيرة عندما أحضرته إلى هنا وبعد العمل معه وأنها أقوى اليوم .


هل تصوركم بأن روما قد خرج من الأزمة ؟

أود أن أفكر في ذلك ، فهناك مؤشرات على أننا نتحسن . نحن نعيد أكتشاف لاعبين مهمين ، وخاصة على المستوى المادي . نعود إلى المسار الصحيح لتحقيق أهدافنا .


دي روسي ، إصابته وتجديد العقد : ما هو الوضع ؟

مع معرفة دانييلي ورومانيته ، فإنه ليس من الجيد بالنسبة له أن يتحدث عن المستقبل كذلك . علينا جميعاً أن نأمل في شفائه . لحسن الحظ كان لدينا أخبار جيدة والآن نحن بحاجة إلى فهم ما سيحدث عندما يعود إلى التدريب على أرض الملعب . قبل يومين ، رأيت دانييلي بشكل مختلف : كان متفائلاً وإيجابياً ، لأنه لم يشعر بأي ألم .


فيما يتعلق بالتجديدات ، مانولاس ، أوندير ، الشعراوي ولورينزو بيليجريني : متى سيتم مناقشتها ؟

جميعهم أوضاعهم مختلفة . وسيتم تقييم بعضها في نهاية السوق ، والبعض الآخر في نهاية الموسم . وهناك زانيلو ، زنظراً للأداء ، ربما سيكون هو أول تجديد سنواجهه .


السؤال الذي يرغب جميع المشجعين في معرفته : هل سيبقى زانيولو في روما لفترة طويلة ؟

لقد بعنا لاعبين مهمين من أجل تحقيق التوازن في الكتب ، لأن على نادٍ نموذجي أن يحترم القواعد . ثم نعلم جميعاً أنه في إيطاليا والخارج ، هناك أندية تتظاهر أو تتخذ مسارات مختلفة . ولكن اليوم ، فكرتنا هي بناء فريق كبير ، لذلك أقول إن زانيلو هو مستقبل روما لن يتم بيعه . سيكون لديه مسار طويل ومهم في هذا النادي . إنه مثل مبنى نبنيه ببطء ، ولكن إذا لم نفعل ذلك بشكل كاف ، فقد ينهار في أي لحظة . لقد رأيت الكثير من المواهب التي أهدرت .


الحديث عن النقد الذاتي : هل كان من الخطأ شراء باستوري وتشيك ؟

هذان سؤالان مختلفان . باستوري لاعب قوي ، والسؤال هو إعادة العثور على لاعب من باليرمو وباريس سان جيرمان ، وأعتقد أننا لا يزال لدينا الوقت . فكرت به كأنه نصف جناح . بالنسبة لشيك ، المشكلة ليست في اللاعب . في التدريب ، باتريك قوي جداً والجميع يقول هذا ، ولكن للأسف ، لا تظهر هذه المهارات بأستمرار في المباراة . لذلك عليك العمل على الشخص . يمكننا إرساله على سبيل الإعارة للمساعدة ، ولكن لا توجد صيغة مثالية وآمنة . أعتقد أن باتريك هو ثمرة ما زال علينا أن نضغط عليه حتى النهاية ونقضي بعض الوقت والطاقة عليه . أثق في قدراته . إنه موهوب ، ولكن التكيف في بعض الأحيان معقد . فكر في أيموبيلي . إذا كنت تتحدث عنه في دورتموند أو في اشبيلية ، فإنهم يودون قتله ، ولكن في لاتسيو هو معشوق الجماهير .


ماذا ستفعل في سوق يناير ؟

روما أستثمرت الكثير في الصيف الماضي ، تم بالفعل القيام بالأشياء المهمة . نحن نبحث فقط عن اللاعبين الذين يرفعون مستوى الفريق . الأمر ليس سهلاً ، لكننا سنحاول حتى النهاية . ولكن فيما يتعلق بالجودة والكمية ، فإننا على يقين من ذلك .


دعنا ننهي الحوار مع لُعبة : سنقول أسماء ، وستخبرنا فقط إذا كان من الممكن أو مستحيل بالنسبة لروما . لنبدأ مع كريستوف بياتيك ؟

سيكون من الممكن إذا لم يطلبوا 70 مليون يورو . بالنسبة لي فهو قوي ، لكنه في جنوى .


مالكوم في برشلونة لا يلعب ، هل ستأخذه إذا عرض عليكم ؟

كلا ، عندما يكون المرء مديراً رياضياً للنادي ، يجب عليه أن يفهم أنه يمثل أيضاً قلب ومشاعر الجماهير . لقد أستخف بروما وأنا أهتم بصورة النادي .


هيكتور هيرايرا ؟

غير ممكن .


ساندرو تونالي ؟

هو واحد من أهم الشباب في كرة القدم الإيطالية ، لكن يمكنني أن أقول الشيء نفسه عن باريلا .


جيانلوكا مانشيني ؟

الآن الأمر مستحيل ، لكن في الصيف الأمر مختلف .


دانيلي روجاني ؟

مستحيل ، الآن وفي وقت لاحق . رفضوا عرضاً من تشيلسي بمبلغ 40 مليون يورو . لا يمكننا أن ننفق الكثير من أجل قلب دافع .


تياجو مينديز ؟

غير ممكن .


حكيم زيياش وأندريا بيلوتي ؟

أحب كلاهما .


أسماعيل بن ناصر ؟

نحن معجبون به ، لكننا سنتحدث عنه في يونيو .


أوجوزهان أُوزيعقوب و لياندير ديندونكير ؟

مستحيل ، تماماً مثل هيريرا .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK