صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 15-01-2019 - 02:28 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,222
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] أوزيبيو دي فرانشيسكو [] : شيك يجب عليه أن لايتوقف الأن .



شبكة روما إلى الأبد - حث أوزيبيو دي فرانشيسكو مدرب روما ، باتريك شيك على مواصلة العمل على أن يصبح أكثر حسماً بعد أن سجل مهاجم روما هدفين وساهم في احراز أخر ضد فريق فيرتوس إينتيلا .

وأحرز شيك هدفين وساعد ايفان ماركانو في المباراة التي فاز فيها روما على روما بنتيجة 4-صفر يوم الاثنين وحجز مكانه في دور الثمانية ببطولة كأس ايطاليا ضد فيورنتينا وأعلن دي فرانشيسكو بوضوح أن الاداء كان مجرد البداية للمهاجم التشيكي .

وقال المدرب بعد المباراة " لقد لعب مباراة جيدة رغم أنه كان يرضيني دائماً . كان بإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف ، لذا يجب عليه مواصلة العمل على أن يصبح أكثر حسماً أمام المرمى ، حتى في التدريب . يجب أن لا يكون راضياً . الآن هو بدأ من جديد ويلعب بأنتظام ويقدم الأداء المناسب . أنه ينمو . ينمو بعض اللاعبين بمعدلات مختلفة . يلعب لنادي حيث ليس من السهل القيام بذلك ، مع وزن رسوم نقله على كتفيه . لا يمكنك الحصول على كل شيء على الفور ، ولكنه أظهر بعض الصفات المهمة في التدريب والمباريات . يجب عليه الآن أن يتحسن ويهاجم مرمى خصومنا أكثر . ريكاردي لديه جودة . أنا لا أمدح الناس فقط لأجعلهم سعداء . شعرت أنه إذا كان هناك أحتمال ، فسوف أدفع به . لديه أمكانيات جيدة وهو يتدرب معنا مؤخراً . خوان خيسوس ؟ كان لديه بعض الألم في الركبة ، لذلك سنقيم حالته . البقاء في دوري الأبطال أمر حاسم لأسباب عديدة . لقد قمنا ببعض الأشياء الرائعة ، حتى لو تم نسيانها بسرعة . يتعين علينا الآن أن نحقق نتائج جيدة في جميع المسابقات التي نحن فيها ، مع العلم أننا نحسّن في بعض الآليات ، وأنا سعيد جداً بذلك . لدى كارسدورب بعض الأمكانيات الرائعة ، على الرغم من أنه يجب عليه أن يتحسن بشكل دفاعي . يتم العمل بشكل مختلف في هولندا . لم يكن لديه أي فرصه لتواجد في الفريق بسبب الإصابات ، ولكن لديه تماسك كبير وقدرات بدنية . لقد وضع بعض الكرات المهمة ويميل إلى اتخاذ القرار الصحيح عندما تكون لديه الكرة ، لأنه كان في الأصل مهاجماً مثل فلورينزي . أنا أحب هذه النوعية من ألاعبين . كولاروف ؟ نحن بحاجة إلى المزيد من اللاعبين مثله ويجب علينا استنساخ عقليته . إنه أول من يصل للتدريب وآخر من يوعد إلى منزله . هذه الأشياء هي الأكثر أهمية ، كما أنها تكون مثالاً للمتدربين الأصغر سناً ".



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:19 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK