صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 15-01-2019 - 09:36 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,196
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] رامون مونشي [] : يتحدث عن المبيعات ، السوق وأمور أخرى ...



شبكة روما إلى الأبد - أجرت شبكة [] Sky Sport [] مقابلة مع مدير الرياضي لروما رامون مونشي اليوم في مقابلة واسعة . هذه هي كلماته ...


على منح الوقت ؟

في فريق أكبر ، لديك وقت أقل ، هكذا هو الحال . إذا كنت المدير الرياضي لبرشلونة ، فإن الوقت غير موجود ، إذا كنت المدير الرياضي لروما ، فالوقت قصير للغاية . إذا قلت أننا بحاجة إلى حارس مرمى ، فسأحاول شراء حارس مرمى يمكن أن يصبح حارساً قوياً لروما في عامين لأن لدي وقت مع أولسين ، ميرانتي وفوزاتو في مكانه . إنه ظرف مختلف عندما تحتاج إلى ظهير أيمن ، على سبيل المثال ، تحتاج إلى شخص ما للوصول واللعب على الفور .


على خياراتك في السوق ؟

بالنسبة لي ، يتعين على المدرب أن يقرر ما هو الملف الشخصي ، ثم يجب على الجانب الرياضي للنادي التحرك والعثور على الأسماء المتاحة . من الصعب على المدرب معرفة الأسماء ، إلا إذا كان اللاعبون يلعبون في كرة القدم الإيطالية . هذا طبيعي ، لأنهم يقومون بعمل مختلف . إذا أراد المدرب حقاً بخصائص معينة ، فأخبره بالملفات الشخصية المتاحة . في العادة ، كنت محظوظاً لأن لدي ثقة المدربين الذين عملت معهم لأنني لن أفرض أي شيء . رغم ذلك ، لا أرغب في مشاركة كل شيء ، وأحياناً يعهد المدرب بأسم أليّ ، ولكنني أحاول دائماً العثور على فريق مشترك .


ماذا بخصوص الميزانية ؟

لقد ذكرت دائماً أنني أعمل مع برنامج أكسيل : أنا لا أنسى الأرقام مطلقاً . اليوم الميزانية واحدة ، وغداً يمكن أن تتغير . في يناير ، قد يتغير ذلك لأننا ربما نتلقى عرضاً بقيمة 200 مليون يورو لصالح لورينزو سيرافيني (ضابط صحفي في روما) ويغادر . الميزانية ليست ثابتة ، يجب أن نعرف أن هناك دائماً بعض المخاطر . أعمل قريبة جداً من المدير المالي ومدير التسويق .


كم يمكن أن ينفق روما في السوق ؟

الأمر لا يتعلق بالرسوم فحسب ، بل يمكنك شراء لاعب يبلغ سعره 20 مليون يورو ، ولكن أجوره مهمة أيضاً ، كل هذا معاً .


حول موضوع مالكوم ؟

أتخيل أن برشلونة أراده في البداية . لا أريد أن أعتقد أن الفريق الذي ينفق 42 مليون يورو يفعل ذلك فقط لأن روما يريده ، لن يكون عملاً أحترافياً وبرشلونة يعملون بأحترافية كبيرة .


ماذا عن المبيعات ؟

قبل الوصول إلى هنا ، كانت أغلى عملية شراء قمت بها هو فرانكو فاسكيز بمبلغ 15 مليون يورو . إذا نظرت إلى اللاعبين الذين قمت ببيعهم ، فإن الأغلى كان داني ألفيس مقابل 42 مليون يورو ، هنا بعت صلاح مقابل 50 مليون يورو ، وراجا بمبلغ 40 مليون يورو ، وروديجر بمبلغ 40 مليون يورو وأيضا أليسون . ارتفعت تكاليف اللاعبين ، وهذا هو جنون بعض الشيء ، في رأيي .


هل تقوم بإيقاف تشغيل هاتفك حتى في عيد الميلاد ؟

أبداً . أنها وظيفتي . سأخبركم بقصة : كان عيد الميلاد 2002-2003 ، ذهبت لرؤية رينالدو نافيا ، لاعب تشيلي لعب في المكسيك . أتذكر أنها كانت ليلة رأس السنة ، في إسبانيا نأكل عنبًا في منتصف الليل مقابل كل قرع الناقوس على مدار الساعة . قبل ذلك بخمس دقائق ، كنت على اتصال هاتفي مع مدير أحد الفرق المكسيكية ، لكنني لم أنكمن في نهاية المطاف من الحصول عليه لأننا لم نملك حتى يورو واحد (يضحك) . أولئك الذين يعرفونني يعرفون أنه من الصعب إجراء محادثة بدون الهاتف بجانبي . أنا لا أقول إنني المدير الرياضي ، بالتأكيد لا ، لكنني من بين أولئك الذين يعملون بالتأكيد أكثر من غيرهم . تعلمت من والدي أن الطريقة الوحيدة لتصبح شيئاً هي العمل .



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK