صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 19-01-2019 - 08:15 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,290
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] أوزيبيو دي فرانشيسكو [] : كنا متسرعين جداً في الدفاع للحفاظ على النتيجة .



شبكة روما إلى الأبد - أشاد المدرب أوزيبيو دي فرانشيسكو بنهج هجوم فريق روما بعد أنتصاره على تورينو 3-2 ، لكنه رأى تسرعاً في المحافظة على نتيجة التقدم بنتيجة 2- 0 في الشوط الأول .

وفي حديث المدرب لشبكة [] Sky Sport Italia [] قال " كالعادة ، جعلنا الأمور معقدة لأنفسنا . بالنظر إلى أداء الشوط الأول ، استحقنيا أن نكون متقدمين بأكثر من نتيجة 2-0 ، ولكن لا يمكننا الضغط دائماً بكامل قوتنا ويجب أن نتعلم التحكم في المباراة خلال فترات معينة . إنه نقص في الخبرة من جانبنا ، ولكنه يظهر أيضاً الإيجابيات ، مثل اللاعبين الشباب المتلهفين على الأستمرار في الهجوم والإبداع في جميع الأوقات . لعب إيدين دزيكو بشكل جيد مع الفريق اليوم وبالتالي كان أكثر تعباً عندما وصل الأمر لإنهاء الهجمات . لا ينطبع على أسلوبه أنهاء الهجمات السهلة ، بل يحتاج إلى تسجيل أهداف صعبة ومذهلة . آمل أن يستعيد لياقته الكاملة قريباً ، لأنه مهم جداً بالنسبة لنا .

ريك كارسدورب يتحسن كثيراً . إنه ظهير شديد الذكاء ويأتي من نمط مختلف من كرة القدم إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، لذلك لا يزال يتعلم تغطية المساحة وليس مجرد مطاردة الكرة أو ألاعبين . على فرصة ياجو فالكي عندما أرتطمت كرته بالقائم ، كان يجب على كارسدورب ألا يخرج أبداً من منطقته ، لأنه ترك فجوة كبيرة في الدفاع . الشيء المهم هو أن الفريق يظهر نهجاً رائعاً بشكل عام عند خلق الفرص . ما نحتاج إليه هو التحسين في الدفاع ، كما من المفارقات أننا يمكن أن نكون عدوانيين بعض الشيء ، وبالتالي متسرعين ويكون بذلك توقيتنا خاطئ لأيقاف الهجمات . نحن بحاجة إلى الهدوء بعض الشيء أحياناً وندافع كفريق .

سجل زانيولو هدف المباراة الافتتاحية بطريقة رائعه ، بعد أن كان ساقطاً على الأرض ؟ لديه موهبة كبيرة وجسدية لتسجيل هذا الهدف وكذلك التصميم لأنه لا يستسلم أبداً . يبدأ زانيولو مباراته بعمل دفاعي قوي ، ثم يبني على ذلك . كما أنه من دواعي سروري أنه يلعب بالطريقة التي يتدرب بها ، هناك دائماً رغبة قوية . لدينا بعض لاعبي خط الوسط المتعددين الذين يتنقلون بأستمرار ويساعدون بعضهم البعض . ربما لا يزال لدينا بعض السذاجة التكتيكية ونحن نعمل على ذلك ، ولكن نعوض عنها بالشغف ".



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK