صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 20-01-2019 - 06:27 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,262
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] لورينزو بيليجريني [] : نحن بحاجة إلى الحفاظ على هذه الروح .



شبكة روما إلى الأبد - طالب لورينزو بيليجريني زملاءه في روما بالأستمرار في التركيز على الفوز بالمباريات والتحلي بروح الانتصار ، وذلك بعد أن حقق الفريق فوزاً مهماً على تورينو مساء أمس بنتيجة 3-2 .

وكان روما قد تقدم في النتيجة خلال مباراة الأمس بهدفين عن طريق زانيولو وأليكساندر كولاروف ، ثم نجح تورينو في تعديل النتيجة بتسجيل هدفين متتاليين ، قبل أن يمنح ستيفان الشعراوي فريقه نقاط المباراة الثلاث بتسجيله لهدف الفوز من لمسة جميلة بعد تمريرة رائعة من بيليجريني . بعد المباراة ، تحدث بيليجريني عن أهمية أحتفاظ لاعبي الفريق بالقوة الذهنية اللازمة للفوز بالمباريات وتمنى أن يظهر الفريق في المباريات القادمة بنفس روح الانتصار التي ظهر بها بالأمس .


وقال بيليجريني " إنه فوز مهم وضد فريق جيد . لقد تقدمنا بهدفين ثم عادوا في النتيجة ، ربما لم نتحلى بروح الانتصار في بعض المباريات ، ولكن اليوم رأيت الإصرار والعزم على الفوز في أعين زملائي ولم أشك للحظة بأننا سنفوز بالمباراة في النهاية . أعتقد أن قوتنا تكمن في طريقة لعبنا . في بعض اللحظات أصابنا التوتر ، ولكننا استطعنا الفوز وأنا سعيد للغاية . لقد لعبنا بشكل ممتاز ضد فريق جيد ، وجميعنا يعلم أن تورينو لم يهزموا من قبل خارج أرضهم هذا الموسم . لذلك هو فوز مهم للغاية بالنسبة لنا .

في المباراة القادمة ، سيواجه روما فريق أتالانتا خارج الديار ، وربما نشاهدك في هذه المباراة يعود للعب في مركز لاعب الوسط الهجومي الذي تعود على اللعب فيه أغلب مباريات النصف الأول من الموسم ، وهو الذي لعب في مركز لاعب الوسط الدفاعي في مباراة الأمس ضد تورينو ؟ ضد أتالانتا ، سيتعين علينا مجاراتهم في لياقتهم البدنية ، تماماً كما فعلنا ضد تورينو . يجب علينا أيضاً الحفاظ على تركيزنا والتحلي بالعزيمة والإرادة في الفوز وفرض سيطرتنا على اللعب . أعتقد أننا سيمكننا الفوز بالمباراة إذا لعبنا ضدهم بنفس الطريقة التي لعبنا بها ضد تورينو بالأمس .

عن دورك في الملعب ؟ أنا سعيد بمساعدتي للفريق في أي مركز في الملعب . الآن أنا ألعب متأخراً قليلاً ، وهذا هو المركز الذي يحتاجني الفريق فيه . اللعب في مركز لاعب الوسط الهجومي يعطيني حرية تكتيكية أكبر ، ولكن ليس لدي مشكلة في كوني لاعب وسط دفاعي في الوقت الحالي " .



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:26 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK