صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 22-01-2019 - 04:41 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,262
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] ريك كارسدورب [] : أريد أن أظهر إمكانياتي الحقيقية .



شبكة روما إلى الأبد - وعد ريك كارسدورب جماهير روما بإظهاره لإمكانياته الحقيقية في المباريات القادمة ، وذلك بعد أن شارك في آخر مبارتين للفريق وظهر فيهما بمستوى جيد .

كان كارسدورب قد شارك في مباراتين متتاليتين مع الفريق لأول مرة الأسبوع الماضي ، حيث كان ضمن تشكيلة الفريق التي حققت الفوز على فيرتوس إينتيلا بنتيجة 4-0 في دور الـ 16 من كأس إيطاليا وساهم في تحقيق الجيالوروسي للفوز أيضاً على تورينو بنتيجة 3-2 على ملعب الأوليمبيكو في الدوري الإيطالي يوم السبت الماضي . ويأمل اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً أن تشكل هاتان المبارتان نقطة إنطلاق جديدة في مسيرته مع روما بعد أن عانى من العديد من الإصابات والتي أبعدته ن الفريق لفترات طويلة .

وهنا رده على الأسئلة مع [] Roma Radio []
...



كيف حالك ؟

أشعر أنني بحالة جيدة ، بعد إصابة سيئة والغياب عن عدة مباريات ولقد لعبت الآن مباراتين متتاليتين .


أظهرتم أشياء جيدة في مركز الجناح ؟

قدمت بعض الأشياء ولكن لا يزال يتعين علي التحسُن . بعد مرور عامين من دون لعب لمدة 90 دقيقة ، لم يكن الأمر سهلاً ، لقد تلقيت لمحة عن شيء ما خاصة في مرحلة الهجوم . أعرف ما يمكنني فعله ، لكن عليّ أن أقوم بتحسينه في المرحلة الدفاعية . هذه جرعة جيدة من الثقة وآمل أن استمر في أداء جيد وآمل أن أتمكن من الحصول على فرص أخرى لإظهار مزيد من التحسُن .


ما هو أصعب شيء كان يجب عليك القيام به أثناء فترة الإصابة ؟

كان الأمر معقداً ، في هولندا كنت معتاداً على اللعب كل بضعة أيام . تلقيت أيضاً العديد من الرسائل من المعجبين الذين اتصلوا بي لأخباري بانني لستً محظوظاً . إنه لأمر مؤسف لأنه في مسيرتي ، لم أصب بأذى بهذا القدر ، والآن أصبح الأمر يدور حول هذا الأمر . بعض الناس يطلبون مني تحسين الدفاع ، وأنا أعلم أنه إذا كان لدي أستمرارية فسوف أتمكن من العثور على الإيقاع الصحيح .


ما النسبة المئوية بخصوص لياقتك البدنية ؟

قبل المباراة مع تورينو ، كنت سأخبركم بنسبة 100 ٪ ، ولكن بعد هذه المباراة لا أعرف . لقد مر وقت طويل منذ أن لعبت مباراتين متتاليتين ، وفي الشوط الثاني ، شعرت بأن ساقي تزداد ثقلاً ، لكني أشعر أنني بحالة جيدة في التدريب وأنا أتحسن دائماً . أما بالنسبة للفريق ، نعم ، لقد وصلنا إلى اتجاه إيجابي . إنه لأمر مؤسف أن تورينو تمكن من أحراز التعادل بعد تقدمنا بهدفين ، ولكن بعد ذلك أظهرنا شخصيتنا وفازنا في المباراة والتي قبل عدة أسابيع ما كنا بأستطاعتنا أن نفوز بها . وهذه إشارة جيدة .


حريص على اللعب في دوري الأبطال ؟

نعم ، اللعب في دوري الأبطال هو دائماً لشعور رائع . هذا العام ، قدمت أول مباراة لي مع ريال مدريد ، وآمل أن ألعب مرة أخرى ولكن علي أن أتحسن وأظهر ما أقدر تقديمه في الدوري . دوري أبطال أوروبا يحتاج إلى مستوى أعلى .



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK