صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 23-01-2019 - 11:14 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,222
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] أليساندرو أوستيني [] : روما يدرس حالة سانابريا ومانشيني في حالة تأهب .



شبكة روما إلى الأبد - كتب الصُحفي أليساندرو أوستيني من صحيفة [] Il Tempo [] مقالة يتحدث بها عن وضع روما في سوق الأنتقالات الحالي .

وقال : إنها علاقة متداخلة بين ثلاثة أندية ، عقد لا يزال ساري المفعول تم توقيعه قبل عامين ونصف ، البنود ، الحقوق والنسب المئوية لتغطية نفقاتهم . إن حالة توني سانابريا قد فتحت سوق الأنتقالات لروما في يناير ، مع احتمال ولكن يصعب في المستقبل القريب ، انعكاساته على الميزانية والقدرة على الشراء . يوم الأربعاء ، أتفق جنوى مع ريال بيتيس على صفقة لإحضار مهاجم باراجواي على سبيل الإعارة لمدة 18 شهراً ، مع خيار شراء بمبلغ 22 مليون يورو وحتى أنهم حددوا موعداً للفحص الطبي يوم الجمعة . ولكن وفقاً للعقد ، تتطلب الصفقة موافقة روما . بدأ الجيلاروسي بالفعل في دراسة العملية قبل إعطاء موافقتهم . و تم منح روما خيار إعادة شراء سانابريا في صيف 2017 ، 2018 و 2019 ، وهذا يعني أن النادي لديه حتى يونيو لإعادة اللاعب إلى العاصمة الإيطالية من خلال دفع 14.5 مليون يورو . ولكن كيف يمكن لبيتيس بعد ذلك أن يُعير اللاعب إلى جنوى لمدة 18 شهراً ؟ لا يقتصر الأمر على هذا السؤال فقط ، فـ لروما حق الحصول على 50٪ من سعر بيع اللاعب الذي باعوه للفريق الإسباني مقابل 7.5 مليون يورو في صيف عام 2016 ، ومن الواضح أن الأعارة المجانية لن تقدم أي شيء في الوقت الحالي .

مونشي وافق على أن سانابريا سيتم بيعه بشكل كامل ، لكن رئيس نادي جنوى إنريكو بريزيوسي لا يبدو مستعداً لشراءه على الفور ، بينما يريد الجيلاروسي العثور على مكان يمكنه تقديم تعويض فوري للاعب . في هذه المرحلة ، من الممكن أن يتمكن روما من الأنتقال إلى مدافع أتالانتا جيانلوكا مانشيني . الشاب هو هدف لشهر يونيو ، لكن فريق برجامو سيكون مستعداً لمنحه قرض لمدة 18 شهراً مع ألتزام بشراء لما يقرب من 25 مليون يورو بشكل عام ، شريطة أن يدفع روما على الفور 3 ملايين يورو . حتى الآن ، لا يملك الجيلاروسي الأموال اللازمة للإنفاق ما لم يتم بيع واحد بين توني سانابريا ، جريجوري ديفريل أو خوسيه ماشين الذي تم بيعه لبيسكارا وهو لاعب آخر سيحصل على 50٪ في حالة بيعه .



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:01 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK