صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 31-01-2019 - 12:41 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,222
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] أوزيبيو دي فرانشيسكو [] : لن أقدم أستقالتي .



شبكة روما إلى الأبد - أستبعد أوزيبيو دي فرانشيسكو ، أحتمالية تقيدمه لأستقالته بعد هزيمة روما المُذلة بنتيجة 7-1 ضد فيورنتينا .

جاءت الهزيمة في الدور ربع نهائي من كأس إيطاليا ، بعد أيام من التعادل بنتيجة 3-3 مع أتالانتا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي بعد أن كان روما متقدم في بنتيجة 3 - 0 .

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي " أي تعليق أدلي به الآن سيكون بلا داع . لا يمكننا تحمل الإحراج من هذا القبيل وتصرفنا بهذه الطريقة خلال المباراة . كان أداء فظيع في كل مجال . أريد أن أجعل التقييمات الخاصة بي وأنا هادئ ، وليس في هذه اللحظة الصعبة ، لأن نكون صادقين مزاجي الآن ليس هو الأفضل . سوف أفكر في الوضع وأنا واثق من أن النادي سوف يفعل ذلك أيضاً . أكدت مباراة الليلة بعض المشكلات التي ألمح بها فقط خلال الحملة . ومع ذلك ، يمكنني استبعاد الاستقالة . هذه لم تكن أبداً الفكرة في ذهني .

ماهو الشيء الذي جعلك تشعر بالأحباط أكثر في هذا المساء ؟ عندما كنا في اللحظة الصعبة ، فقدنا تركيزنا . لا أظن أن حارس مرمى فريقي قد قام بالتصدي لكرة ومع ذلك فقد أستقبلنا سبعة أهداف . حتى الآن ، كان روما يتمتع بكونه أحد أفضل خط دفاع في دوري الدرجة الأولى الإيطالي . لسوء الحظ ، التكتيكات لا قيمة لها عندما لا تكون مصحوبة بعناصر أخرى . لقد تحدثنا عن هذا الأمر بأبتسامة في الأسابيع الأخيرة ، ناقشنا فريقاً تعافى من أخطائه . لكننا عدنا لنفس المشكلة التي نعاني منها بسهولة ، إنها ببساطة قضية نفسية . يمكننا القيام بكل النقاش التكتيكي الذي نريده ، لكن بدون عقلية ، فهذا لا فائدة منه . كل ما يمكننا فعله هو الاعتذار لمشجعينا . أواجه صعوبة في شرح ما حدث ، حيث كانت مباراة خطأ في كل طريقة يمكن تصورها . كان أمر مُخجل . الشيء المحبط هو أنه لا يمكن تفسيره . في كل مرة نعتقد بأننا تعافينا ، نكتشف أن المرض لا يزال موجوداً " .



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:17 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK