صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 04-02-2019 - 06:34 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 93,804
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] أوزيبيو دي فرانشيسكو [] : دي روسي أستثنائي .



شبكة روما إلى الأبد - سأل أوزيبيو دي فرانشيسكو لماذا يحتاج روما إلى صفعة في وجهه قبل أن يلعب بالطريقة الصحيحة ، لكن التعادل 1-1 مع ميلان أظهر أهمية دانييلي دي روسي .

الضغط كان موجوداً بعد هزيمة المُذلة في الدور ربع النهائي في كأس إيطاليا بنيتجة 7-1 من فيورنتينا ، لكن نيكولو زانيولو ألغى هدف المباراة الافتتاحي لميلان عن طريق كريستوف بياتيك .

وفي حديث المدرب لقناة [] Sky Sport Italia [] قال " إنه لأمر مؤسف أننا بحاجة للحصول على صفعة في الوجه قبل أن نلعب الطريقة المطلوبة . يجب علينا أن نحسن من التقدم بدلاً من محاولة الخروج من الوضع السيء الذي خلقناه بأنفسنا . من الواضح أننا كنا نستحق الفوز بهذا الأداء ، ولم يكن هذا سوى بعد بضعة أيام من الخسارة في فلورنسا . يجب على المدرب الاستفادة القصوى من الخصائص المتاحة له ، لكن الفريق يجعلني غاضباً قليلاً ، لأننا نعرف هذا النظام ونفعله خطأً في بعض الأحيان .

كانت أول مباراة لدي روسي في غضون ثلاثة أشهر وكان للمخضرم تأثير كبير في خط الوسط ؟ كان دي روسي غير عادي في هذه المباراة ، لأنه يعرف كرة القدم بشكل جيد ويجعل الجميع من حوله يلعبون بشكل أفضل . هناك بعض اللاعبين الذين هم أساسيون ، ودي روسي هو واحد منهم ، كما أنه يحدد الإيقاع ، فهو يقوم بتغيير التمريرات ويثير الحركات . إذا لعبنا بخطو الـ 4-3-3 ، لا يمكننا الاستغناء عنه . كان هذا رد فعل إيجابي بعد مباراة فلورنسا ، ولكن لا يمكننا أن نجعل ماحدث يتم نسيانه نهائياً ، حتى لو كنا قد فزنا . أظهر اللاعبون الشخصية في هذه الظروف وآمل أن تكون نقطة انطلاق أخرى للوصول إلى المستوى التالي .

ربما كانت هذه هي المرة الأولى التي يلعب فيها باتريك شيك وإيدين دزيكو معاً بينما يكونان فعالين ؟ لقد وضعت شيك على نطاق أوسع قليلاً حتى لا يتشابك مع دزيكو . الشيء المهم هو أنني رأيت اليوم باتريك أكثر نشاطاً ويتحرك بشكل أكبر . نحن نعلم أن لديه التقنية والذكاء ويمكنه أن يلعب أدواراً كثيرة ، ولكن مع هذا التصميم ، يمكن أن يكون له تأثير حقيقي .

زانيلو هو واحد من لاعبي خط الوسط القلائل الذين لديهم أيضاً القوة والقدرة . يحتاج إلى تحسين قليلاً بمجرد الوصول إلى الخط ، لأن تحركاته هي دائماً نفسها . فهو يحتاج إلى تغيير خياراته ويكون أقل قابلية للتنبؤ بمجرد دخوله في مركز العبور . الشيء الذي يشترك به زانيولو مع فرانشيسكو توتي هو أنه يريد دائماً الكرة . إذا ارتكب خطأ ، فإنه لا ينزعج ، يريد أن العودة على الفور والمحاولة مرة أخرى . آمل أن يستمر في اللعب بهذه السعادة والحيوية ".



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK