صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 06-02-2019 - 04:33 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 92,997
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] أوزيبيو دي فرانشيسكو [] : يحضر أجتماع الأتحاد الأوروبي للتعرف على تقنية الفيديو .



شبكة روما إلى الأبد - حضر أوزيبيو دي فرانشيسكو مدرب روما ، أجتماع الأتحاد الأوروبي لكرة القدم في فرانكفورت يوم الاثنين ، حيث أوضحت الهيئة الأوروبية لكرة القدم كيفية عمل تقنية الفيديو في مراحل خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم .

يعتبر الجيالوروسي أحد الفرق المشاركة في دور الـ 16 من المسابقة والتي سيُقام يوم الثلاثاء القادم ، حيث يستضيف فريق بورتو في ملعب الأوليمبيكو . ودعا الأتحاد الأوروبي لكرة القدم ممثلين من جميع الأندية الـ 16 التي ما زالت في دوري الأبطال إلى ألمانيا ، لإطلاعهم على كيفية تنفيذ هذا النظام في المسابقة .

شرح روبرتو روسيتي ، كبير مسؤولي التحكيم في الأتحاد الأوروبي لكرة القدم ، كيفية عمل فريق تقنية الفيديو ، والذي يضم طاقم مكون من أربعة أفراد ، مما يدعم الحكم ومسؤولي المباريات الآخرين لأتخاذ القرارات الصائبة خلال المباراة . ووفقاً للأتحاد الأوروبي لكرة القدم ، أوضح روسيتي أن فريق تقنية الفيديو سيتحقق بأستمرار من وجود أخطاء واضحة تتعلق بالمواقف الأربعة المتغيرة التالية : الأهداف ، قرارات ركلات الترجيح ، البطاقات الحمراء المباشرة والهوية الخاطئة .

وقالت روسيتي " كان من المهم للغاية بالنسبة لنا أن نتحدث مباشرة مع الأندية ، وأن أشرح لهم كيف نُخطط لاستخدام تقنية الفيديو في مسابقة دوري أبطال أوروبا ، وكيف أعددنا الحكام لهذا . من الضروري أن يفهم كل شخص متى يمكن أن تتدخل تقنية الفيديو ، والأهم أن يتفهم متى لا تتدخل التقنية . كانت هناك مناقشات جيدة وكانت التعليقات التي تلقيناها إيجابية للغاية . نحن مقتنعون بأن تقنية الفيديو ستكون مفيدة لأنها ستوفر لمسؤولي المباريات مساعدة كبيرة ، مما يسمح لهم بتقليل القرارات غير الصحيحة بشكل واضح وهو أمر جيد للأندية ، اللاعبين ، المدربين ، المشجعين والحكام والمنافسة ".

من الواضح أن كرة القدم الإيطالية ليست غريبة على تقنية الفيديو ، مع استخدام الدوري الإيطالي لهذا النظام لمدة 18 شهراً الآن . وبالإضافة إلى دوري الأبطال ، تعهّد الأتحاد الأوروبي لكرة القدم بأستخدام التقنية في نهائي الدوري الأوروبي ، نهائيات دوري الأمم الأوروبية وبطولة أوروبا تحت 21 عاماً هذا العام . وسيستمر الأتحاد في نشر التكنولوجيا في موسم 2019-2020 .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:39 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK